عاصى الحلانى يصور كليبا جديدا بعنوان «رجعتينى لبدايتى»

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
محمود جلال

انتهى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى من تصوير ثانى أغنيات ألبومه الجديد على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "رجعتينى لبدايتى"، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، وإخراج أحمد المنجد، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على القنوات الفضائية.

وكان قد قرر المطرب اللبنانى عاصى الحلانى تأجيل طرح ألبومه الجديد لعدة أسباب، الأول فيروس كورونا والذى هدد جميع الأنشطة الفنية خلال الفترة الأخيرة، أما السبب الثانى هو الأوضاع اللبنانية التى تمر بها البلاد هناك، أما السبب الثالث رغبته فى إجراء بعض التعديلات الطفيفة على الألبوم، حيث سيضم أغنيتين جديدتين وحذف بدلا منهما أغانى أخرى تم اختيارها من قبل، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل نهائى فى أواخر العام الجارى.

فى سياق آخر يحصد عاصى الحلانى فى الفترة الراهنة نجاح أغنيته الجديدة "بعشقك"، التى طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليونى مشاهدة.

أغنية "بعشقك" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر