وحيد حامد لـ«عين»: تقديم حياة أحمد زكى فى مسلسل لمحمد رمضان مجرد فكرة

أحمد زكى ومحمد رمضان أحمد زكى ومحمد رمضان
 
مروى جمال
أكد الكاتب الكبير وحيد حامد أن المخرج محمد سامى تواصل معه فى أواخر أيام شهر رمضان الماضى، أثناء عرض مسلسل "البرنس"، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهى تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب الكاتب بالمشروع وتحمس له، لافتاً إلى أن المشروع مازال فى مرحلة الكتابة.

وأضاف وحيد حامد لـ"عين" أنه لم يحدد موعدا لكى يبدأ فى كتابة المشروع، مشيراً إلى أن المخرج محمد سامى أكد له أن العمل سيعرض فى موسم رمضان 2022، ولم يتعاقد عليه حتى الآن مع أى جهة منتجة فهى مجرد فكرة قائمة حتى الآن.

نجوم (1)

يشار إلى أن آخر أعمال وحيد حامد مسلسل "الجماعة 2" للمخرج شريف البندارى بطولة إياد نصار، محمد فهيم وصابرين وأحمد عزمى، وعبد العزيز مخيون ونضال الشافعى وآخرون.

بينما تعاون النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى سوياً فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "البرنس" الذى حقق نجاحاً جماهيراً وقت عرضه وشارك فى بطولة مجموعة من النجوم منهم أحمد زاهر وروجينا وإدوارد، وآخرون من النجوم.

يذكر أن انطلاقة محمد رمضان فى بداية مشواره الفنى من خلال تجسيد شخصية الراحل النجم الكبير أحمد زكى فى مسلسل "السندريلا"، ودائماً يتمنى رمضان أن يقدم عمل يحكى فيه عن حياة أحمد زكى.


نجوم (2)
 

نجوم (3)
 

نجوم (4)
 

نجوم (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر