فريق عمل مسلسل «ليالينا 80» يروون كواليسه ويكشفون عن جزء جديد

ليالينا 80 ليالينا 80
 
بهاء نبيل
قال المؤلف أحمد عبد الفتاح، إن مسلسل "ليالينا 80"، جاءت فكرته لرصد فترة معينة موجودة فى تاريخ مصر، وهى فترة الثمانينات التى ظُلمت بشكل كبير؛ بسبب عدم تناولها فى أى أعمال درامية أو سينمائية، وكانت فكرة تجميع المعلومات شىء صعب، ولازم تكون الأحداث متصلة ببعضها حتى يصدقها المشاهد.
 
وأضاف، خلال لقائه فى برنامج "its show time"، تقديم الإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق، المذاع على قناة Cbc، أن المسلسل مبنى على وجود 3 أجزاء، وهايكون فى "ليالينا 90" وسيتم تناول فترة التسعينات خلالها.
 
فيما أكد أحمد صالح مخرج "ليالينا 80"، أن ردود الفعل الذى تلقاها كانت كبيرة جدا على المسلسل، واتفاجئت بأن فيه شباب فى سن الـ25 بيتابعوه؛ لأنه كان عندهم اشتياق يشوفوا هذه الحقبة التى لم يعاصروها، مشيرا إلى أنهم صوروا فى وسط البلد، وواجهوا صعوبة فى إخلائها من الناس، وكان الأمر مجهدا جدا على شركة الإنتاج.
 
فيما قالت الفنانة رنا رئيس، إنها جسدت خلال العمل دور "جميلة"، وهى تركيبة مختلفة بتحب الحياة، بس نقطة ضعفها الضلمة، وتتعرض لحادث تفقد فيه بصرها فتعيش داخل الضلمة التى تخاف منها، وتتوالى الأحداث.
 
وعن تحضيرها للشخصية قالت: شاهدت أفلاما كثيرة في فترة الثمانينات، سواء شرقى أو غربى، وشفت طريقة وشكل الملابس والكلام بين الأشخاص وبعضهم، وعملت شخصية "جميلة" زى مادونا فى لبسها وكل حاجة، مع اللمسة المصرية فى النهاية، وبجد عشت أحلى كواليس فى حياتى؛ لأنى وقفت أمام نجوم كبار، واستفدت منهم كثيرا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر