مطربون يقدمون نصائح لمواجهة كورونا بكلمات أغنياتهم.. اعرفهم

هانى شاكر و محمد رمضان هانى شاكر و محمد رمضان
 
بهاء نبيل
شهدت الساحة الغنائية منذ اجتياح فيروس كوفيد-19، حالة من الركود، خاصة فى ظل عدم إقامة الحفلات الغنائية الجماهيرية، رغم مرور موسم عيد الفطر، ولكن الكثيرين قرروا أن يشاركوا، ويكونوا سبب سعادة المواطنين، وتشجيعهم بالبقاء فى منازلهم، من خلال عدة حفلات "أون لاين"، سواء عن طريق اليوتيوب أو عن طريق القنوات الفضائية، ولكن بعض المطربين الآخرين قرروا أن يطلقوا الأغنيات التى تحث المواطنين على البقاء بمنازلهم، وإعطائهم نصائح؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال كلمات الأغنيات؛ لأن الفن يصل للجمهور بشكل أسرع.
 
فى البداية أطلق فريق "MtM" أغنية مدتها نصف دقيقة فقط، الهدف منها هو توعية المواطنين بضرورة الوقاية من فيروس كورونا، وأن يرتدوا الكمامة، وأن يستخدموا الكحول لتعقيم أيديهم.
 
 
 
 
كما فاجأ أمير عيد مطرب فريق "كايروكى"، وأحمد بهاء مطرب فريق "شارموفرز"، جمهورهما بأغنية على شكل ديو "لايف"؛ لإعطاء نصائح للمواطنين بالتباعد الاجتماعى، وعدم المصافحة حتى لا ينتشر الفيروس.
 
 
 
 
وفى ظل انتشار الفيروس كان النجم محمد رمضان يحضر لأغنيته الجديدة، والتى تحمل اسم "كورونا فيروس"، والتى تهدف إلى توعية المواطنين ببقائهم داخل منازلهم، وإعطاء الأمل للناس بأنه سيكون هناك حل لهذا الفيروس اللعين بفضل الله سبحانه وتعالى.
 
 
 
 
ليس هذا فقط، ولكن أمير الغناء العربى هانى شاكر انتهى أمس من تسجيل أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "هتعدى"، ويهدف من خلالها بث حالة من الأمل والتفاؤل فى زمن الكورونا، وتعاون فيها مع الشاعر رامى أمين، ومن ألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع زووم، وماستر أمير محروس، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر