صور.. أوانى مطبخ مستوحاة من فيلم «Frozen» و«حرب الكواكب»

أوانى مستوحاة من أفلام ديزنى أوانى مستوحاة من أفلام ديزنى
 
نورا طارق

ما زالت بعض النساء بمرحلة العشرينيات والثلاثينيات يعشقن أفلام ديزنى المختلفة من السندريلا والجميلة والوحش وغيرها من الأفلام، لذلك يحرصن على شراء قطع ملابس مطبوع عليها شخصية من شخصيات الكرتون أو أطباق مطبوع عليها بعض الرسومات الكرتونية، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض أطقم الأوانى مستوحاة من قصص أفلام ديزنى الشهيرة، والتى تناسب عشاق عالم الكرتون، وفى نفس الوقت تساعد على تشجيع الأطفال على تناول الطعام.

أوانى مستوحاة من أفلام ديزنى
أوانى مستوحاة من أفلام ديزنى

تتوفر مجموعة أواني المصنوعة من السيراميك والمستوحاة من أفلام ديزنى الشهيرة والمكونة من 16 قطعة تتضمن المجموعة أربعة أكواب، وأربعة أوعية، وأربع أطباق عشاء، وأربع أطباق سلطة / حلوى، حيث يبلغ سعر المجموعة بأكملها 119 دولارًا.

 
أوانى
أوانى

 

وتتوفر أيضًا أطقم أوانى مستوحاة من فيلم" آنا وإلسا" و"Frozen 2"، حيث يوجد طقم مكون من 16 قطعة مقابل 119 دولارًا، والذى يتميز بنقش تفاصيل قصة "فروزن" على الأطباق، مثل الزخارف الجليدية والصور الظلية للشخصيات، كما تتميز الأطقم بتصميماتها الأنيقة والجذابة .

اطباق
اطباق
أطباق ميكى ماوس
 
أطباق ميكى ماوس

وكما تتوفر أطباق مستوحاة من سلسلة أفلام "Star Wars"، والمنقوش عليها مجموعة من المجرات وأشكال مختلفة مستوحاة من السلسة الشهيرة، بالإضافة إلى تصميم أطباق مستوحاة من شخصية "ميكى ماوس" المفضل عند الكثير من الأشخاص سواء أطفال أو كبار، والذى يتوفر منه أربع قطع فقط (طبقتان، وعاء واحد وكوب)، للاستخدام اليومى.

حرب النجوم
 
حرب النجوم

وتساعد هذه التصميمات من أوانى المستوحاة من شخصيات أفلام ديزنى الشهيرة، إقناع الأطفال لتناول الطعام، من خلال تقديم الطعام له على الطبق الشخصية الكرتونية المفضلة له، حتى يستمتع بتناول الطعام، أو شراء الأوانى عند تحضير الأجهزة المنزلية، بدلاً من الأوانى التقليدية، ما يضيف تميز لجهاز العروس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر