بعد اختيار محمد رمضان شخصية أحمد زكى.. من يجسد دور هالة فؤاد وابنهما «هيثم»

أحمد زكى وهالة فؤاد وهيثم أحمد زكى ومحمد رمضان أحمد زكى وهالة فؤاد وهيثم أحمد زكى ومحمد رمضان
 
بهاء نبيل

استطاع الفنان القدير الراحل أحمد زكى، أو كما يلقبه الكثير بـ"الإمبراطور" أو "النمر الأسود" نسبة إلى أحد أعماله، إبهار جمهوره العريض، المتواجد فى مختلف الدول العربية بأدواره المتنوعة والمختلفة، سواء الرومانسية أو الكوميدية أو الدرامية المأساوية، وظهر إبداعه وإتقانه للأدوار من خلال مشاركته فى مجالات السينما والتليفزيون والمسرح، بمسيرة فنية استمرت ثلاثين عاما، على الرغم من أن الأجواء الذى عاش فيها ببداية الأمر لم تكن مهيأة لهذا الإبداع، فقد توفى والده عندما كان طفلا صغيرا، وتزوجت والدته بعدها بفترة قصيرة، مما اضطر إلى أن يعيش مع جده، ويتولى تربيته والاهتمام به.

حياة الفنان الراحل أحمد زكى مليئة بالأحداث، سواء على المستوى الشخصى وحياته الأسرية أو على المستوى العملى، من خلال مسيرة فنية كبيرة بها الكثير من الأعمال الفنية التى حققت نجاحا كبيرا جدا؛ إذ قدم مجموعة من أهم الأفلام فى تاريخ السينما المصرية، واستطاع تجسيد شخصيات مهمة على شاشة السينما، مثل: شخصية الرئيس جمال عبد الناصر فى فيلم "ناصر 56"، والرئيس أنور السادات فى "أيام السادات"، وعبد الحليم حافظ فى "حليم"، وشخصيات أخرى.

وقد أعلن النجم محمد رمضان أنه سيخوض السباق الرمضانى المقبل لعام 2021، من خلال مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور أحمد زكى"، معربا عن سعادته الكبيرة، بعد أن كشف مسبقا فى إحدى لقاءاته التليفزيونية أنه يتمنى تجسيد شخصية "النمر الأسود".

 ولكن لم تتضح الرؤية الكاملة للمسلسل بعد، فهل سيكون المسلسل رصدا للمسيرة الفنية فقط فى أعمال أحمد زكى، والذى سيحتاج للاستعانة بالكثير من الأشخاص، أمثال الفنانة رغدة وممدوح وافى وحسين الإمام، وغيرهم من النجوم الذين شاركوه فى العديد من الأعمال الناجحة التى تركت بصمة فنية وتراثية فى أرشيف السينما المصرية؟ أم سيتناول مسلسل "الامبراطور أحمد زكى" لحياته الأسرية، والتى كانت عبارة عن زواجه من الفنانة الراحلة هالة فؤاد وإنجابهما لابنهما الفنان الراحل هيثم أحمد زكى؟

 ومن هنا يأتى تساؤل كبير خلال أحداث المسلسل، من هى الفنانة التى ستؤدى دور الفنانة هالة فؤاد؟ فيجب أن تكون جميلة، ذات ملامح بريئة وهادئة، وأن تكون ابتسامتها فائقة الجمال، كما كانت الراحلة، حتى يقتنع المشاهد بالشخصية، ومَن أيضا سيجسد دور هيثم أحمد زكى، والذى اتسمت شخصيته بالطيبة وشعوره بالوحدة طيلة حياته من بعد وفاة والديه؟ وهو ما ستكشفه الأيام القليلة المقبلة مع إعلان باقى تفاصيل مسلسل "الإمبراطور أحمد زكى" الذى سيقدمه النجم محمد رمضان فى رمضان المقبل لعام 2021.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر