عرض فيلمى The Broken Hearts Gallery وUnhinged فى 10 يوليو المقبل

Unhinged Unhinged
 
على الكشوطى

يشهد يوم 10 يوليو المقبل عرض فيلم Unhinged وذلك بعد أن كان من المقرر عرضه فى ١ يوليو المقبل ولكن سيتأخر عرضه لمدة 10 أيام.

Unhinged

الفيلم من بطولة النجم العالمى راسل كرو “Unhinged” وهو من إخراج ديريك بورتى وتأليف كارل إلسورث، ويشارك راسل كرو البطولة كل من جيمى سيمبسون وجابرييل بيتمان.

ويبدأ فى نفس اليوم عرض فيلم The Broken Hearts Gallery، من إخراج ناتالى كرينسكى، وبطولة النجوم، جيرالدين فيسواناثان، وداكر مونتغمرى، وأوتكارش أمبودكار، ومولى جوردون، وفيليبا سو، وسوكى ووترهاوس، وأرتورو كاسترو، وإغو نوديم، وتايلور هيل، وبرناديت بيترز.

وفى سياق متصل نشر موقع فارايتى شروط مقاطعة لوس أنجلوس لعودة الإنتاج السينمائى والتليفزيونى، حيث تحدد قواعد المقاطعة توجيهات صارمة للتباعد الاجتماعى على المجاميع وتشترط وضع كمامة لكل طاقم العمل على أن يسمح بالتواجد فى موقع التصوير الطاقم الأساسى فقط، وفيما يخص مشاهد الأكشن أو المشاهد التى تتطلب التقارب الجسدى فعلى الممثلين الالتزام بالصمت قدر الإمكان حتى لا ينقل فيروس كورونا عبر الرزاز.

وضمت الشروط قيام الممثلين بغسل أيديهم قبل تصوير المشاهد، ويجب على الممثلين والموسيقيين الذين لا يمكنهم ارتداء الكمامة أثناء العروض أن يبتعدوا عن بعض مسافة تصل إلى 8 أقدام.

أما فيما يتعلق بالبرامج الحوارية والتى تضم حضور جمهور فسيكون عدد الجمهور بنسبة تصل إلى 25% فقط من مساحة المكان، على أن يضع الممثلون والمذيعون مكياجهم الخاص بنفسهم إن أمكن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر