صور.. جمهور مواقع التواصل يرشح عمرو سعد لتجسيد قصة أحمد زكى

عمرو سعد عمرو سعد
 
مصطفى القصبى

نشر موقع "اليوم السابع" تقريرا تحت عنوان: "من عمرو سعد لمحمد رمضان.. من تختار لتقديم شخصية أحمد زكى"؟، وانهالت التعليقات تطالب النجم عمرو سعد بتجسيد شخصية النمر الأسود، مؤكدين أن روح عمرو سعد هى الأقرب لشخصية أحمد زكى، فى حين أن عمرو سعد لم يعلن نهائيا خوضه التجربة.

وجاءت ردود الجمهور فى صالح عمرو سعد حيث كتب أحدهم: "عمرو سعد ممثل جاد ومتزن على خلق وراقى وهادى، وهو الأقرب للمرحوم أحمد زكى"، وتعليق آخر :"عمرو سعد انسان متزن وراقى وموهوب ومتواضع وصفاته من صفات أحمد زكى"، و:"عمرو سعد أفضل كل الناس بتحبه، وأهم حاجة مؤدب وانسان محترم، وعلى خلق عالية"، و"عمرو سعد الشخصية الأقرب للفنان الراحل أحمد زكى"، وغيرها من التعليقات الإيجابية التى تؤكد على قدرة عمرو سعد تجسيد شخصية أحمد زكى ببراعة.

يأتى ذلك بعد ان احتل الحديث عن مسلسل يجسد حياة الراحل أحمد زكى، مواقع السوشيال ميديا، وإعلان محمد رمضان أنه سيقوم بتقديم دور البطولة فى مسلسل يعرض فى شهر رمضان، لينقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لتأدية رمضان لدور النمر الأسود فى المسلسل، فمنهم من رأى أنه قادر على أداء الدور ومنهم من أكد عكس ذلك خاصة وأن أحمد زكى تميز طوال مسرته الفنية على تأدية شخصية المشاهير والرؤساء ببراعة شديدة، والبعض الآخر اقترح أسماء فنانين آخرين منهم عمرو سعد الذى احتل الترشيح الأقوى لدى الجمهور.

 
التصويت (1)
 

التصويت (2)
 

التصويت (3)
 

التصويت (4)
 

التصويت (5)
 

التصويت (6)
 

التصويت (7)
 

التصويت (8)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر