شبكة NBC تجدد مسلسل Manifest لموسم ثالث

Manifest Manifest
 
لميس محمد

أعلنت شبكة NBC عن تجديد مسلسل Manifest، لموسم ثالث بعد النجاح الذى حققه الموسم الثانى من العمل، وتم طرحه فى 6 يناير الماضى، وتم الانتهاء من عرض الموسم فى 6 أبريل الماضى، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من Manifest إلى 0.68، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع 3.90 مليون مشاهد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale".

ومقارنةً بالموسم الأول، انخفض ذلك بنسبة 45٪ فى الإصدار التجريبى وبنسبة 40٪ فى نسبة المشاهدة، ومع ذلك، ظلت سلسلة Manifest، واحدة من أفضل المسلسلات على شبكة NBC لموسم 2019-20.

أعلنت شبكة NBC عن عودة الموسم الثانى من مسلسل  Manifest، فى يناير المقبل 2020، دون تحديد موعد محدد لعرض الموسم الثانى من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvguide".

وتدور الدراما حول ركاب رحلة مونتيجو الجوية 828، الذين أقلعوا من مكان عطلتهم، لكن طائرتهم لم تهبط إلا بعد خمس سنوات، وخلال هذا الوقت أعلنت عائلاتهم موتهم، ليظهروا من جديد، ويسردوا قصتهم.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تشمل قائمة الممثلين ميليسا روكسبورج وجوش دالاس وأثينا كاركانيس وجيه آر راميريز ولونا بليز وجاك ميسينا وبارفين كاور.

وبلغ متوسط الموسم الأول من سلسلة NBC تصنيف 1.29 فى الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49 عاما و6.48مليون مشاهد، وكان انتهى عرض الموسم الأول فى فبراير من عام 2018.

كما جددت شبكة NBC مسلسل Good Girls، لموسم رابع، وذلك بعد نجاح الثالث، الذى عرض بداية من 16 فبراير الماضى، وانتهى عرضه فى 3 مايو الجارى، وحصل على تقييمات جيدة تراوحت ما بين 7.1 و8.5 على موقع IMDB، ولم تعلن الشبكة عن موعد مبدئى لطرح الموسم الرابع بعد، وكان قد بلغ متوسط مشاهدات الموسم الثالث 0.42، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع 1.84 مليون مشاهد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

ويركز المسلسل التليفزيونى على ثلاث أمهات من الضواحى يكافحن من أجل الحصول على شىء ما، وبعد سلسلة من النكسات، يستطيعون العمل فى سوبر ماركت Fine & Frugal المحلى، لكن تجد هؤلاء "الفتيات الصغيرات" أنفسهن بمجموعة من الخيارات السيئة، وفى الموسم الثانى، يتعين على هؤلاء النساء التعامل مع تداعيات الجريمة التى تحيط بهن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر