فيديو.. كاردى بى تتخلى عن ملابسها لتثبت أن صورها لم تعدل بـ«الفوتوشوب»

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى

قررت النجمة العالمية كاردى بى أن تتحدى الحاقدين، الذى أكدوا أن الصور المثيرة التى نشرتها مؤخرا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، تم تعديلها كليا ببرنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب".

ونشرت نجمة فيلم "Hustlers" البالغة من العمر 27 عامًا ومغنية "Bodak Yellow" مقطع فيديو قصيرا على صفحتها بموقع "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 68.3 مليون شخص، ظهرت به كاردى بى مرتدية "مايوه"؛ لتظهر لمرتادى صفحتها أن صورها التى تم نشرها من قبل لم يتم تعديلها، والفيديو تخطت نسبة مشاهدته الـ14.6 مليون مشاهدة خلال 8 ساعات فقط من نشره.

وأكدت قائلة: "كان يجب على أن أقدم لكم هذا الفيديو.. بالأمس نشرت صورة ساخنة للغاية، وادّعى الكارهون أننى استخدمت برنامج "فوتوشوب" لكى تظهر بشكل مثالى، لذلك الآن يجب أن أريكم جسدى، أعلم جيدا أننى اكتسبت بعض الوزن الزائد".

يذكر أن كاردى بى دعمت مؤخرا الاحتجاجات العنيفة، ردا على مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية "غير المسلح" على يد أحد ضباط الشرطة فى ولاية مينيسوتا هذا الأسبوع، وظهر فلويد فى لقطات الفيديو المرعبة وهو يقول إنه لا يستطيع التنفس، وقامت كاردى بتشجيع الناس على التصويت فى الانتخابات المحلية من أجل التغيير، وهو ما نشره موقع "ديلى ميل" الشهير، فقالت كاردى بى البالغة من العمر (27 عاما) فى مقطع فيديو قصير إنه بينما هى تشعر بخوف شديد؛ بسبب الاحتجاجات العنيفة وتأمل ألا يصاب أحد، لكنها سعيدة لأن أصوات الناس ستُسمع أخيرا، وعلى الرغم من معارضة الكثيرين لهذه الاحتجاجات المنتشرة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية إلا إن كاردى شخصيا ليست ضد ذلك على الإطلاق، كما دعت الجميع إلى ضرورة التصويت فى الانتخابات المحلية والوطنية؛ للتأكد من اتخاذ إجراءات ضد وحشية الشرطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Leave my rolls alone

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

 
 
3
 

4
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر