إشتباه باصابة المخرجة مريم أحمدى بفيروس كورونا بعد نتيجة تحليل الدم

مريم احمدى مريم احمدى
 
عماد صفوت

كشفت المخرجة مريم أحمدى ، أن درجة حرارتها ارتفعت منذ أيام وتحديداً يوم 13 يونيو الماضى، وبالفعل أجرت تحليل للدم، لتجد النتيجة غير مطمئنة، حيث تبحث حالياً عن مكان لإجراء مسحة للاطمئنان عن نفسها من خلو جسدها من فيروس كورونا المستجد.

وكتبت مريم عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك" قائلة: الأمانة تحتم عليًا ان أبلغكم اني في تاريخ 13 / 6 حراراتي عليت وفضلت عليًا وعملت تحاليل دم بالأمس وطلعت مش مطمئنه .. لسه معملتش مسحه بس انشالله هعمل في الايام القادمة عشان اشوف ظروف الفيروس ايه.

كنت أحب إني ارسل للناس اللي خالطها شخصيا ولكن خايفه، أنسى حد ولذلك كتبت على الفيس بوك عشان اللي انا مش فاكره اني خالطهم واللي انا فاكراهم بلغتهم تلفونيا ، ربنا يتمم شفاء الجميع على خير.

hghhgh

يشار إلى أن المخرجة مريم أحمدى، كانت تستعد لتصوير حكاية "ضى القمر" بطولة الفنانة كندة علوش، وكتابة سيناريو وحوار نجلاء الحدينى، وهو مسلسل يتكون من 10 حلقات، ضمن أحدث مسلسل "إلا أنا" الذى عرض منه حكايتين على شاشة قناة dmc، كما كانت بصدد الاعلان عن فيلمها الجديد مع الفنانة دينا الشربينى، وهو نوع جديدة من الأفلام الذى تقدمه فى السينما على حد قولها .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر