محمد عبده يتعاون مع الموزع أحمد العسال فى أغنية جديدة

محمد عبده محمد عبده
 
محمود جلال

يتعاون فنان العرب محمد عبده مع الموزع الموسيقى أحمد العسال فى أغنية جديدة، من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ، وألحان ياسر مال الله، وقال موزع الأغنية أحمد العسال لـ"عين" إن الفنان محمد عبده يقدم هذه الأغنية بشكل جديد ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.

ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها أحمد العسال مع محمد عبده، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "ثالث أعيادنا"، وهى من كلمات العفار، وألحان بندر سعد، ومكس وليد أحمد.

من ناحيه أخرى شارك محمد عبده مؤخرا فى أوبريت "سلام من السعودية"، مع طلال سلامة، راشد الماجد، جابر الكاسر، خالد عبدالرحمن، أصيل ابوبكر، رابح صقر، راشد الفارس، عبدالمجيد عبدالله، عايض يوسف، عبادى الجوهر، داليا مبارك، ماجد المهندس، وكتب الأوبريت الشاعر عبدالله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وجرافيك ومونتاج محمود الحسن، مكساج وماستر جاسم محمد، والهدف من توعيه التزم بالبيت بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن محمد عبده بدأ مسيرته الفنية عام 1961، واستطاع أن يبهر العالم بأدائه المذهل حتى أصبح واحدا من مطربى الصف الأول فى الوطن العربى، ومن أبرز وأهم أغنياته التى يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضى عينى" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر