حقيقة استعداد ديمى لوفاتو للزواج من صديقها

ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
 
رانيا علوى

هل تستعد ديمى لوفاتو للزواج قريبا من صديقها ماكس "MAX EHRICH"؟ سؤال تردد بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وأثار الكثير من الجدل والتساؤلات بين ومحبى وعشاق لوفاتو البالغة من العمر (27 عاما)، وأشار موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم هوليوود، أن لوفاتو وماكس حقا يعيشان سعداء وهو ما يظهر عادة بالصور التى ينشرها الثنائى عبر الـSOCIAL MEDIA، لكن بالتواصل مع مصدر قريب منهما رفض تماما القصة المختلقة مؤكدا أنها كاذبة.

بدأت الشائعة بنشر مجلة US Weekly تقرير يزعم ن ديمى لوفاتو تتطلع إلى الاستقرار مع صديقها الجديد، ويسلط التقرير الضوء على السنوات القليلة الماضية المضطربة التى عاشتها المغنية الشابة، وتحديدا يوليو 2018، عندما تناولت لوفاتو جرعة زائدة من المخدرات، وتزعم المجلة أن "مصادر" متعددة تعتقد أن ماكس قد صمم بالفعل خاتم خطوبة لحبيبه وأنه يحتوى على "ماسة" ضخمة ستكون محط إبهار للملايين.

وأشار مصدر للمجلة أن ماكس اتفق مع لوفاتو أنه سيتقدم لطلب الزواج منها خلال شهرين وتحديدا بعد انتهاء فترة الحجر المفروضة الآن بسبب انتشا فيروس كورونا "COVID-19" الذى يهدد العالم، ويؤكد التقرير أن الثنائى لا يتركان بعضهمل البعض خلال هذه الفترة رغم صعوبتها فهما يحرصان على الاستمتاع بحياتهما.

كذلك فأن الثنائى يحاولان تحقيق التوازن بين توفير الوقت لعلاقتهما مع تخصيص الوقت للعمل، ويؤكد مصدر أن ديمى تتواجد فى الاستوديو وماكس يعمل على موسيقاه أيضا، حيث تشير القصة إلى أن العيش معا قد أعطى فرصة للثنائى ودفعهم للـ"ازدهار"، إنهم يؤثرون بشكل إيجابى للغاية على بعضهم البعض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر