شكوك حول تقديم مصطفى شعبان مسلسل «حتى لا يطير الدخان»

مصطفى شعبان مع جمال العدل ومدحت العدل مصطفى شعبان مع جمال العدل ومدحت العدل
 
محمد زكريا

تحوم الشكوك حول تنفيذ مسلسل "حتى لا يطير الدخان" الذى أعلنت شركة العدل جروب عن تقديمه فى شهر يناير الماضى، وتم التعاقد مع النجم مصطفى شعبان على بطولته، وكان مقررا عرضه فى شهر رمضان الماضى، ولكنه توقف قبل بدء تصويره، وخرج من العرض فى شهر رمضان.

مسلسل "حتى لا يطير الدخان" مأخوذ عن رائعة الروائى الكبير إحسان عبد القدوس، ووقع الاختيار على مدحت العدل لكتابة السيناريو والحوار، وماندو العدل لإخراج العمل، وذلك بعدما سبق للزعيم عادل إمام أن قدم هذه الرواية فى فيلم سينمائى عام 1984، من سيناريو مصطفى محرم، وإخراج أحمد يحيى، وشاركت فى بطولته سهير رمزى.

 

مصطفى شعبان لحظة تعاقده على حتى لا يطير الدخان
مصطفى شعبان لحظة تعاقده على حتى لا يطير الدخان

 

المسلسل منذ توقفه وحتى الآن لم يعلن أى من صناعه عن موقفه، وحتى عندما يتحدثون عنه يكون موقفه غير واضح حتى الآن، إلا أن هناك عددا من الدلائل التى توضح خروج هذا العمل من الحسابات، ولعل أبرزها هو أن النجم مصطفى شعبان تلقى أكثر من فكرة مسلسل جديد؛ لتقديمها فى شهر رمضان المقبل، ويعمل على المفاضلة بينها.

أيضا المخرج ماندو العدل تم ترشيحه للتعاون مع النجمة نيللى كريم فى شهر رمضان 2121، وذلك بعدما حقق نجاحا معها فى 2018، بتقديمهما مسلسل "لأعلى سعر"، وبذلك يكون "حتى لا يطير الدخان" خارج حسابات صناعه خلال الفترة المقبلة، مما يجعل فكرة تنفيذ العمل من عدمه مجهولة وغير مؤكدة.

وقدم مصطفى شعبان آخر أعماله فى شهر رمضان قبل الماضى، مسلسل "أبو جبل"، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجى، وشارك فى بطولته كل من: نجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشى وحسنى شتا وناهد رشدى وأحلام الجريتلى، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدى البحيرى.

 

مصطفى شعبان (2)
مصطفى شعبان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر