فيديو.. هانى شاكر يبعث الأمل فى جمهوره بأغنية «هتعدى»

هانى شاكر هانى شاكر
 
على الكشوطى
طرح الفنان الكبير هانى شاكر أغنيته الجديدة "هتعدى"، والتى يبعث من خلالها الأمل لكل الجمهور فى الوطن العربى فى زمن الكورونا، وإن الأزمة ستنتهى قريبا، وتعاون نقيب الموسيقيين فى الأغنية مع الشاعر رامى أمين، ومن ألحان أحمد برازيلى، وتوزيع زووم.
 
 
 
 
وتقول كلمات الأغنية: "هتعدى والله لتعدى.. اتقل وهتحلَى وتَحَدَّى.. وهتبقى الدنيا دى وردى فى عنينا.. الأزمة دى بجد ورتنا.. فيه حاجات كانت بره حساباتنا.. قربنا من بعضنا فى بيتنا ودَعينا".
 
ويا رب هون وسهلّها.. قادر فى ثانية تعدِّلها وحياتنا نرجع نكملها فى سعادة وفهمنا الدرس أهو وشوفنا وعرفنا فى ضعفنا وخوفنا إن إحنا نقوى على ظروفنا بإرادة.
 
على جانب آخر وجهت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة المطرب هانى شاكر، فى بيان لها، الشكر للمنتج الغنائى الكبير محسن جابر أحد رواد صناعة الموسيقى والغناء فى مصر والعالم العربى، على استجابته السريعة لتنفيذ القانون واللوائح التنفيذية، بعد أن تم منع إذاعة أغنية المطرب أحمد سعد والذى يشاركه فيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ لعدم حصولهما على تصريح من النقابة، كما أن الأخير ليس عضوا بالنقابة، ولا يحمل تصريحا، وهو الأمر الذى لا يتفق مع مواد القانون.
 
وتهيب النقابة أيضا بكل الشركاء القائمين على صناعة الفن والموسيقى من شركات وهيئات وقنوات فضائية اتخاذ مثل هذه المواقف أسوة حميدة، والالتزام بالقانون وقواعد النظام العام للدولة المصرية، حفاظا على حقوق فنانى هذا الوطن واللوائح المنظمة للعمل، وأيضا المساهمة فى الارتقاء بمستوى الذوق العام.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر