أرقام البرازيلى كوتينيو مع برشلونة أفضل من جريزمان

كوتينيو كوتينيو
 
سيد حسنى

فشل المهاجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، فى ترك بصمته مع برشلونة الإسبانى حتى الآن، حيث جاء اللاعب كمهاجم منتظر لجماهير الفريق الكتالونى، فى الوقت الذى غادر فيه البرازيلى فيليب كوتينيو الفريق منبوذًا على سبيل الإعارة لبايرن ميونيخ فى نفس الفترة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ESPN أن المثير فى الأمر أن أرقام الفرنسى حتى الآن أقل من أرقام فيليب كوتينيو فى موسمه الأول مع البلاوجرانا، حتى أن البرازيلى يعتبر بذلك كان لديه موسم جيد فى برشلونة مقارنة بجريزمان.

أشارت الشبكة إلى أن جريزمان خاض حتى الآن 39 مباراة مع النادى الكتالونى، وسجل 14 هدفاً، أقل بهدف واحد من البرازيلى فى أول 39 مباراة له مع برشلونة، وفى التمريرات الحاسمة كان لدى لاعب لاعب الوسط البرازيلى أكثر من الضعف، حيث صنع 10 أهداف مقابل 4 للفرنسي.

ولفتت إلى أن متوسط مشاركة كوتينيو بالأهداف فى المباريات كانت ​​64% خلال ابمباريات فى المقابل كانت متوسط مشاركة جريزمان فى الأهداف خلال المباريات 46 % فقط، حتى كوتينيو خلق فرص أكثر خلال تلك الفترة 61 مقابل 35 للفرنسى.

جدير بالذكر أنه فى أول 39 مباراة، كان كوتينيو فى الملعب لمدة 2723 دقيقة، أقل بكثير من جريزمان الذى شارك فى نفس عدد المباريات بـ 3098 دقيقةحيث خسر البارسا مجهودات الثنائى لويس سواريز وعثمان ديمبلى ليتم الإعتماد عليه.

ويعيش جريزمان أيامًا سيئة مع برشلونة بسبب عدم تأقلمه مع خطة فريق برشلونة التى تعمد بالأساس على نجم الفريق وقائده الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر