تفاصيل ألبوم أصالة الخليجى «وش كنت أقول» قبل طرحه

أصالة أصالة
 
محمود جلال

انتهت المطربة أصالة من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الخليجى الجديد، الذى يحمل اسم "وش كنت أقول" ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

ومن أغانى الألبوم: "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع خالد عز، "ماعرفت أنطق"، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز.

كما يتضمن أغنية "الأستاذ" من كلمات سعودى البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"نعم أشتاق" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"سرى" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

كما يضم الألبوم أغانى "أنا معاك" من كلمات سعودى بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"لا تستسلم" من كلمات سعودى بن محمد العبد الله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

يذكر أن آخر أعمال أصالة أغنية "جيتنى مكسور" من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس، من ناحية أخرى تستعد أصالة، لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، تحمل اسم "الحب والسلام" من كلمات وألحان محمد رحيم، وتحمل الأغنية عددا من الأفكار والمعانى والرسائل، وهى أن الإنسان أساس كل شىء فى الحياة كالنجاح والصبر والسعادة وهو من فى يده يجعل أرض الله جنة فى حين تعامل مع غيره بالحب فسيعم السلام على الجميع.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر