فيديو.. فيكتوريا بيكهام تخطف الأنظار بشعرها الذهبى

  فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
سمر سلامة

لا تتوقف أيقونة الأزياء فى العالم ورائدة الأعمال، فيكتوريا بيكهام، عن التفاعل مع متابعيها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا شاركت الكثير من نصائح الجمال الخاصة بها والتى تعد جزءا من روتينها اليومى مع متابعيها على انستجرام، وكان آخرها مقطع فيديو فاجئت فيه المهتمين بالإعلان عن مجموعتها الجديدة للمكياج، حيث ظهرت بوجه متوهج وصحى للغاية.

ولفتت فيكتوريا الأنظار بشعرها الذهبي، حيث علق أحد المتابعين على مقطع فيديو قائلا: "لون الشعر الجديد"، بينما أضاف آخر: "هل قمت بتفتيح شعرك؟ أنا أحبه!"

أخبرت النجمة معجبيها أنها كانت خارج المنزل كثيرًا أثناء الإغلاق، وربما يكون لأشعة الشمس تأثيرًا كبيرًا على تفتيح شعرها، قائلة: "في الوقت الحالي أمضيت وقتًا طويلا تحت أشعة الشمس، لذا أصبحت بشرتي أكثر سمرة وشعرى أفتح".

وفي حديثها عن الإضافة الجديدة إلى مجموعة جمالها، قالت: "أنا متحمسة جدًا لأن مرطب الخلايا الجديد يساعد على تجديد الخلايا لمنح الوجه التوهج المثالى، خاصة في فصل الصيف."

عندما قامت مصممة الأزياء الشهيرة بتطبيق مجموعتها الجديدة، عرضت أيضًا مانيكيرها الجميل، مما دفع المزيد من المعجبين للتعليق، وسؤالها عن نوع المانيكير الخاص بها.

يذكر أن فيكتوريا بيكهام كانت قد أعلنت مؤخرًا عن روتينها الغذائي الصحي خلال فترة الحجر الصحي مع متابعيها على انستجرام، والذي لاقى أيضا قبولا واسعا من جانب المتابعين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر