شاهيناز: اللى جاى مفاجآت بعد طرح أغنية «حياتى أحلى»

شاهيناز شاهيناز
 
مصطفى القصبى

أعربت المطربة شاهيناز، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح أغنية "حياتى أحلى"، والتى حازت على إعجاب الكثيرين من داخل الوسط الفنى وخارجه، مشيرة إلى أن الأغانى المقبلة ستكون أحلى، وتقدم العديد من خلالها العديد من المفاجآت.

وأضافت أن الأغنية قدمتها بشكل جديد عليها عن أعمالها السابقة، وهذا ما تحرص عليه دائما فى أغانيها، مشيرة إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاتها، وتشكر كل من تعاونوا معها فى هذه الأغنية.

 

المطربة شاهيناز2
المطربة شاهيناز

 

وتعد أغنية "حياتى أحلى" الأغنية الثالثة من أغنيات ألبوم شاهيناز الجديد "حياتى أحلى"، وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة، بعد طرحها بساعات قليلة، وهى من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع آدم حسين.

ويقول مطلع الأغنية: فى إيه بقى متبعد كدا وبطل بئا عمايلك معايا، قلبى أنا مش حمل دا لحسن أحبك فى النهاية، ما تقولى عايز إيه غيرت حالى ليه وبعدين معاك ابعد عنيك عن قلبى وارحمنى وكفاية خلتنى أعيش إحساسى بيك، والقلب عجباه الحكاية عمال بيحكى عليك ويسيبنى ويروح ليك آخرة ده كله إيه حياتى أحلى ما تقولى عملتلى إيه، حبيت أنا امتى وبتوه وياك كده ليه من لحظة ما قبلتنى بعيونك، ده قتلتنى من العالم ده أخدتنى على أحلى حياة. 

 

شاهيناز نجمة ستار اكاديمى
شاهيناز 

 

وطرحت المطربة شاهيناز مؤخرا أغنية تحمل اسم "بصمة روح" من ألبومها الجديد "حياتى أحلى" على عدد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى، وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، وهى من كلمات محمد الصواف، وألحان آدم حسين، ومن توزيع آدم حسين.

كما كانت قد طرحت أغنية "بصمة روح" من ألبومها الجديد "حياتى أحلى" على عدد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى، وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، وهى من كلمات محمد الصواف، وألحان آدم حسين، ومن توزيع آدم حسين.

وقد طرحت المطربة شاهيناز من ألبومها الجديد مؤخرا أغنية "توتة توتة"، وحققت نجاحا كبيرا، وتتعاون شاهيناز فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء، منهم محمد عبد الحميد ومصطفى الريدى وأيمن الشحات ومحمد الصواف، كما قام آدم حسين بتلحين وتوزيع كل الأغانى، وتقدم شاهيناز فى هذا الألبوم نوعية مختلفة من الأغانى، تفاجئ بها جمهورها، كما أكدت فى تصريحات خاصة لنا سابقا.

 

شاهيناز2
شاهيناز2

 

يشار إلى أن المطربة شاهيناز قدمت العديد من الأغانى على مدار مشوارها الفنى، منها: "كمان كمان"، و"أحب أعيشلك"، و"قولى قولى"، وغيرها من الأغانى التى لاقت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربى.

واستطاعت شاهيناز أن تحقق نجاحا جيدا، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحًا كبيرًا، وبدأت مشوارها الغنائى من خلال أغنية "قولى قولى"، ثم طُرح أول ألبوماتها  عام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر