بيتر سارسجارد: العمل مع روبرت باتينسون فى فيلم «باتمان» رائع

بيتر سارسجارد بيتر سارسجارد
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن السينما فى هوليوود لم تتوقف عن التحضير للعديد من الأفلام، رغم جائحة فيروس كورونا، حيث أعلن الممثل الأمريكى بيتر سارسجارد، أن العمل مع زميله النجم العالمى روبرت باتينسون، والذى سيجسد شخصية باتمان سيكون فى منتهى المتعة، وأنهما سيقضيان وقتا لطيفا أثناء تصوير الفيلم الجديد، والمقرر طرحه فى أكتوبر 2021، قائلا: "سيكون العمل رائع حقا".

وكانت تقارير قد نشرت أن شركة وارنر بروس، التى تصور فيلم The Batman -بطولة روبرت باتينسون فى دور الرجل الوطواط- والجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts فى المملكة المتحدة، حريصة على استئناف التصوير فى أقرب وقت آمنز

 ومن الإنتاجات المهمة الأخرى فى المملكة المتحدة النسخة البشرية من فيلم Little Mermaid، الذى أوقفت ديزنى تصويره فى استوديوهات Pinewood ومسلسل نتفليكس ذو الميزانية الضخمة The Witcher.

وكانت قد انتشر فى فبراير الماضى، مقطع فيديو لـ"باتينسون" وهو يسقط من الدراجة النارية على الأرض بعد فشله فى السيطرة عليها، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا للسخرية من "حامى جوثام" الجديد الذى دائما ما أثار التساؤلات حول اختياره للشخصية الجديدة.

وفى سياق آخر، سلط عشاق الشخصية الشهيرة "باتمان"، الضوء، على الشعار الجديد فى البدلة، والمصمم على جزأين من السلاح النارى، وتم طلاؤه باللون الأسود، والذى استخرجاه من التيزر الأول للفيلم الذى عرضه المخرج العالمى مات ريفز الأسبوع الماضى، عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، والمقرر طرحه فى السينمات شهر يونيو 2021.

وكان قد كشف ريفز على تويتر عن انضمام النجم العالمى جون تورتور لطاقم عمل الفيلم، ومن المقرر أن يلعب شخصية كارمين فالكونى، وهو رجل عصابات فى مدينة جوثام، وسيكون من أحد أعداء الشخصية الرئيسية "بروس واين"، كما انضم مؤخراً لطاقم العمل الممثل آنى سركيس الذى سيلعب دور "ألفريد".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر