سيميونى يحقق 193 انتصارا مع أتلتيكو مدريد فى الليجا

سيميوني سيميوني
 
إسلام مسعود
وصل دييجو سيميونى، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى الانتصار الـ193 مع الروخى بلانكوس فى الليجا، بعد الفوز على بلد الوليد بهدف نظيف أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من المسابقة.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد وصل إلى الفوز الـ 193 بالليجا، ليصبح على بُعد انتصار وحيد مع أتلتيكو لمعادلة رقم المدرب الأسطورى للروخى بلانكوس لويس أراجونيس فى الليجا.

وحقق سيميونى 193 انتصارًا مع أتلتيكو مدريد فى الليجا، ليأتى فى المرتبة الثالثة بشأن أكثر المدربين الذين حققوا أكبر عدد من الانتصارات فى الدورى الإسبانى، متفوقًا على يوهان كرويف مدرب برشلونة السابق صاحب المركز الرابع الذى حقق 179 انتصارًا.

وأصبح سيميونى على بُعد انتصار وحيد من معادلة صاحب المركز الثانى لويس أراجونيس بـ194 انتصارًا فى الليجا، بينما يأتى فى الصدارة ميجيل مونيوز مدرب ريال مدريد السابق الذى حقق 257 انتصارًا.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد الإسبانى يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا برصيد 52 نقطة.

وخطف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزا مهما فى اللحظات الأخيرة من مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر لقرابة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونجح فيتولو فى تسجيل هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد عن طريق رأسية رائعة فى الدقيقة 81 من زمن المباراة، حيث حاول مدافع الفريق الضيف إبعادها ولكنها تجاوزت خط المرمى

وبدأ أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد بالتشكيل كالتالى..

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: سانشيز - هيرموسو - خيمينيز - تريبير

خط الوسط: ليمار – توماس بارتى - هيريرا - يورينتي

خط الهجوم: ألفارو موراتا – جواو فيليكس

بهذه النتيجة، يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 52 نقطة تقدم بها للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى متساويا مع إشبيلية صاحب نفس الرصيد من الأهداف، فيما جاء بلد الوليد فى المركز الخامس عشر بعدما تجمد رصيده عند 33 نقطة.

وكان فريق أتلتيكو مدريد، اكتسح مضيفه فريق أوساسونا، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدورى الإسبانى لكرة القدم "الليجا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر