النقشات الاستوائية والبدل الجينز أبرز اتجاهات الموضة فى صيف 2020

بدلة جينز بدلة جينز
 
سمر سلامة
مهما اختلفت اتجاهات الموضة من موسم لآخر فهناك بعض الكلاسيكيات التى لا غنى عنها، لكن هذا لا يمنع من تجديد خزانة ملابسك بمزيد من أساليب الموضة الحديثة، وقد جلبت لنا الأيام المشمسة عددا من الموديلات والاتجاهات الصيفية الرائعة التى ستكون موجودة بقوة خلال الشهور المقبلة.

وفى صيف 2020 تنتقل الموضة من بدلات الصيف المريحة، ومجموعات الجينز الكاملة التى يمكن ارتداؤها فى جميع المناسبات، إلى الفساتين المطبوعة، والمطبوعات الاستوائية وتفاصيل النيون التى لن تمر دون أن يلاحظها أحد، وفى هذا التقرير نقدم 5 اتجاهات أساسية فى موضة أزياء صيف 2020 وفقًا لموقع "bonjour" للموضة.

البدل الصيفية

البدل القصيرة
البدل القصيرة

ستكون البدلة القصيرة حليفًا رائعًا فى المجموعات غير الرسمية فى أيام الصيف وكذلك فى نزهات المساء، من الأفضل اختيار البدلات بألوان زاهية، مصحوبة بأنماط وتفاصيل مثيرة للاهتمام، مثل حذاء رياضى وقميص أساسي، يتحول بسهولة إلى ملابس غير رسمية لقهوة بعد الظهر .

 

أزياء الجينز

الدنيم4
الجينز

سيكون أحد أكبر اتجاهات الموسم هو الجينز، وهو أيضًا عصري، غير رسمي، ولكنه أيضًا أنيق للغاية، إنه الموضة المفضلة لدينا على مدار العام، فهى رفيق رائع لجميع المجموعات.

 

النمط الاستوائي

الملابس الاستوائية
الملابس الاستوائية

سيكون هذا النمط الممتع جزءًا من خزانة ملابسنا الصيفية هذا العام أيضًا، وسيبدو رائعًا مع الجينز، والأنماط الأخرى، وإكسسوارات الموضة المشرقة، ستلهم العديد من العلامات التجارية فى الشوارع الرئيسية المناظر الطبيعية الاستوائية هذا الصيف.

 

الفساتين

فساتين
فساتين

تعود موضة الستينيات والسبعينيات بقوة فى الفساتين الملونة التى تجلب الهدوء خاصة حال ارتدائها مع الصنادل المسطحة للمشى خلال النهار والكعب للتجمعات المسائية الأنيقة.

 

الأزياء الفسفورية

القطع الفسفورية
لقطع الفسفورية

يعتبر هذا النمط من الموضة مثاليًا للسيدات اللائى يرغبن فى كسر الرتابة فى الملابس وإضفاء المرح على مظهرهن. يكفى اختيار قطعة واحدة بالألوان الفسفورية، لتحديث المجموعة ومنحها مظهر مشرق.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر