مصطفى درويش: الحمد لله نتيجة المسحة سلبية وشكرا لكل من دعمنى

مصطفى درويش مصطفى درويش
 
عادل عبد الله

قال الفنان مصطفى درويش، فى تصريح خاص لـ"عين": "نتيجة المسحة الثالثة سلبية بفضل الله ونعمته عليه وفضل دعاء كل أصدقائى وحبايبى وجمهورى".

وأضاف درويش، أن تلك التجربة أكد أنها كانت فى بدايتها قاسية، لكن العامل النفسى والحماس كانا من أسباب هزيمة تلك الفيروس اللعين، "لذلك حافظوا على أنفسكم جيدا ولا تستهتروا".

 وأشار درويش إلى أن المحنة كشفت كم الناس الطيبة الأصيلة التى وقفت تدعمنى، حتى لو بالسؤال ولو من بعيد، أو بالدعاء، شكرا لكل من دعمنى فى محنتى وقدرنى الله أن أقف بجانبه فى أفراحه وليس فى مرض أو محنة.

وفى وقت سابق، قال مصطفى درويش عبر "فيس بوك": "الوضع من سيئ لأسوأ.. يا رب"، وما إن كتب ذلك حتى حرص العديد من الفنانين وأصدقائه على دعمه من خلال التعليقات، مثلما ظهر مع الفنان دياب الذى دعا له بأن يهون الله عليه تلك الأزمة بالشفاء العاجل.

وكان طالب الفنان مصطفى درويش متابعيه عبر حسابه بموقع "إنستجرام" بالدعاء له، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "هتعدى بإذن الله بفضل دعواتكم"، فى حين دعمه عدد كبير من نجوم الفن، حيث كتب أحمد السعدنى: "ألف سلامة يا درش خير إن شاء الله"، وعلقت آيتن عامر: "سلامتك يا مصطفى هتعدى طبعا بإذن الله".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر