الين دى جينريس لم تشعر بغيرة من بورتيا دى روسى بعد نجاح برنامجها الخاص بالطهى

الين دى جينريس و بورتيا دى روسى الين دى جينريس و بورتيا دى روسى
 
رانيا علوى

هل شعرت الين دى جينريس بالغيرة من بورتيا دى روسى بعد نجاح برنامجها؟ تساؤل انتشر بين محبى المذيعة الشهيرة البالغة من العمر (62 عاما)، فقد زعم أحد المواقع أن علاقة إلين ليست على ما يرام مع زوجتها التى كرّست كل وقتها خلال فترة الحجر المنزلى، لتحقيق نجاح كبير بتقديمها برنامج خاص بالطهى، وقد أكد موقع "جوسيب كوب" أن ذلك شائعة سخيفة، والحقيقة الوحيدة فى هذه القصة هى أن بورتيا طباخة ماهرة، استخدمت مهاراتها بفترة الحجر المنزلى، وفى الحقيقة كانت الين تسعى لدعمها بشتى الطرق، وتظهر معها أيضا فى بعض الحلقات.

 وأشار الموقع إلى أن الين وبورتيا دائما محط تركيز الشائعات بين وجود خلافات وانفصال، لكن فى الحقيقة تظهران مع أو تعيشان حياة زوجية مستقرة.

بدأت الشائعة بنشر موقع "جلوب" أن بورتيا دى روسى قررت أن تستخدم هوايتها فى الطهى لتحوله لشىء مربح بالنسبة لها، وهو ما جعل الين تشعر بالغيرة، وتحولت علاقتهما الزوجية لعلاقة فوضوية ومضطربة بنسبة كبيرة، وخاصة أن بورتيا نالت الكثير من التركيز والاستحسان، وهو ما أشعل الغيرة فى نفس الين.

ولأن بورتيا تعلم جيدا مدى موهبتها فى الطهى، فهى الآن تستعرضها بقوة، ولدى بورتيا طريقة لطيفة للتنقل فى المطبخ، حتى عندما ترتكب أخطاء تقوم بتصحيحها على الفور وبشكل مناسب وغير مزعج للمشاهدين.

وأكد مصدر للموقع أن الين تفضل أن تركز بورتيا دى روسى فى مهام المنزل، وهو ما جعل بورتيا دى روسى تشعر بأن الين "غير عادلة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر