للمرة الثالثة.. عادل حقى يضع الموسيقى التصويرية لأفلام تامر حسنى

عادل حقى عادل حقى
 
مصطفى القصبي

يضع الموزع عادل حقى الموسيقى التصويرية لفيلم "مش أنا"، من بطولة الفنان تامر حسنى وحلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وإخراج سارة وفيق.

وتعد المرة الثالثة، التى يضع فيها الموسيقار عادل حقى الموسيقى التصويرية لأفلام تامر حسنى، حيث تعاون معه قبل ذلك فى فيلمى "أهواك" و"تصبح على خير" اللذين حققا نجاحا كبيرا أثناء طرحهما، ونالت موسيقاه إعجاب الكثير.

من ناحية أخرى يستكمل فريق عمل فيلم "مش أنا" تصوير المشاهد المتبقية أول الشهر المقبل "يوليو" فى عدد من مناطق القاهرة، وكان العمل قد توقف؛ بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

من ناحية أخرى يتعاون الموزع عادل حقى فى ألبوم إليسا الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة فى أغنية من ألحان محمد يحيى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ويقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة، معربا عن سعادته بتعاونه معها، خاصة أنها تتميز بصوت قوى وإحساس عال، كما أكد فى تصريحات سابقة لـ"عين".

وتعد المرة الثانية التى يتعاون فيها مع ملكة الإحساس، حيث سبق أن تعاونا سويا فى أغنية "جربت فى مرة" تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012 من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبرى وروجينا وماجد المصرى، ومن إخراج محمد سامى، وتأليف أيمن سلامة.

وتألق الموزع عادل حقى فى موسم رمضان الماضى بوضع الموسيقى التصويرية لأكثر من مسلسل، من ضمنها: "البرنس" و"خيانة عهد" و"عمر ودياب"، وحازت على إعجاب الكثيرين، ولاقت هذه الأعمال نجاحا كبيرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر