بعد 21 عاما.. إنعام سالوسة مع محمد هنيدى فى فيلمه «النمس والإنس»

إنعام سالوسة مع محمد هنيدى إنعام سالوسة مع محمد هنيدى
 
مروى جمال

بعد مرور 21 عاما على فيلم "همام فى أمستردام"، الذى عُرض فى السينمات عام 1999، تتعاون الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مع النجم محمد هنيدى فى فيلمه الجديد "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة، الذى انطلق تصويره الأسبوع الماضى فى ديكور منزل باستوديو شريف عرفة، وجمعت المشاهد الأولى بينه وبين النجمة منة شلبى.

 وتلعب إنعام سالوسة دورا مهما ومحوريا خلال الأحداث بجانب هنيدى، ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة 10 أيام فى نفس الديكور، وينتقل بعدها هنيدى إلى مدينة الإنتاج الإعلامى لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.

فيلم "النمس والإنس" بطولة كل من: محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف، على رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أعمال محمد هنيدى.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة إنعام سالوسة كان فى مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والذى عُرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا، وشارك فى بطولته كل من: الفنان أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، مى عمر، وآخرين من النجوم تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر