صور.. بريتنى سبيرز وحبيبها سام أصغر على الشاطئ بالبكينى والكمامة

بريتني سبيرز وحبيبها سام بريتني سبيرز وحبيبها سام
 
على الكشوطى

نشر موقع الديلى ميل صورا للنجمة بريتنى سبيرز وهى ترتدى المايوه البكينى والكمامة بصحبة حبيبها الإيرانى سام أصغر والذى التزم هو الآخر بارتداء الكمامة على الشاطئ لضمان نزهة آمنة.

بريتني سبيرز وحبيبها سام  (1)

من جانب آخر قبل أيام التقطت عدسات المصورين الظهور الأول للنجمة العالمية بريتنى سبيرز خارج العزل الصحى الذى كانت تقضيه لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، على مدار الثلاث أشهر الأخيرة، وظهرت النجمة العالمية خارج العزل الصحى فى الصور التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية وهى فى زيادة ملحوظة لوزنها نتيجة قضائها فترة طويلة داخل المنزل.

واستغلت نجمة البوب الشهيرة خروجها لأول مرة من العزل الصحى فى ركوب الدراجات البخارية، للاستمتاع بيوم كامل مع صديقها بالقرب من منزلها فى منطقة سان فرناندو فى لوس أنجلوس الأمريكية.

واستمتعت سبيرز فى اليوم الأول لها برحلة تسويق فى متجر نوردستروم قبل تغيير ملابسها وتناولها لعصير بصحبة صديقها فى حديقة عامة قريبة من منزلها.

وعلى سياق آخر، احتفلت النجمة العالمية بريتنى سبيرز فى مايو الماضى، على مرور 20 عاما على إطلاقها واحد من أهم وأشهر ألبوماتها الغنائية والذى حققت نجاحا مذهلا حول العالم بمجرد إطلاقه، وهو "oops i did it again "، وأشارت سبيرز البالغة من العمر (38 عاما) إلى أن نجاح هذه الألبوم فاق نجاحه كل توقعاتها.


بريتني سبيرز وحبيبها سام  (2)
 

بريتني سبيرز وحبيبها سام  (3)
 

بريتني سبيرز وحبيبها سام  (4)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر