لينا شماميان تتعاون مع أمين بوحافة فى أغنية بفيلم يعرض فى كان

لينا شماميان لينا شماميان
 
جمال عبد الناصر

تعاونت المطربة لينا شماميان كمغنية ومؤلفة مع الموسيقار أمين بوحافة فى أغنية "ياترى" التى لحنها الأخير ووزعها وأثمر التعاون عن مشاركة الأغنية بمهرجان كان السينمائى الدولى من خلال فيلم فرنسى بعنوان "gagarine" سيعرض فى الدورة القادمة من المهرجان.

لينا قالت: سعيدا جدا بهذا التعاون مع الموسيقار أمين بوحافة فهو إنسان جميل وسعادتى لا توصف لأنه حتى فى الأوقات العصيبة تخرج مشاريع جميلة والأغنية أهم ما يميزها أنها بالعربى وتعرض فى فيلم فرنسى.

يذكر أن لينا شاماميان كانت آخر أعمالها غناء تتر مسلسل "إلا أنا" "هنعيش ونشوف"، من ‏كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى.‏

مسلسل "إلا أنا" من إنتاج شركتى سينرجى وأروما ستوديوز ويلعب ‏بطولة هذه الحكاية كل من النجوم وفاء عامر وصبرى فواز وكمال ‏أبو رية ومحمد عز والفنانة القديرة نادية رشاد والفنانة صفاء جلال ‏والفنانين الشباب ديانا هاشم وهاجر عفيفى وشاهيستا سعد ومجدى ‏السباعى ومصطفى عبد السلام وفتحى سالم، من تأليف أمين ‏جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة‎.

مسلسل "إلا أنا" مكون من 60 حلقة فكرة للكاتب يسرى الفخرانى، ‏لمجموعة من القصص المستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث ‏واقعية، يشتمل على 6 بطلات، 6 مسلسلات، وكل مسلسل فى 10 ‏حلقات.

 
لينا شاميان (1)
 

لينا شاميان (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر