بعد اتهامه باغتصاب امرأتين.. جاستن بيبر يظهر بشوارع لوس أنجلوس

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
رانيا علوى

بعد ساعات من اتهامه باغتصاب اثنين من النساء عامى 2014 و2015، ظهر جاستن بيبر البالغ من العمر (26 عاما) فى صالة الألعاب الرياضية، ثم توجه نجم البوب الكندى لاجتماع فى لوس أنجلوس.

التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لجاستن بيبر فى لوس أنجلوس، حيث ظهر وهو يتحدث بهاتفه المحمول، وكان بيبر يرتدى "hoodie" باللون الأحمر وشورت باللون الأسود وحذاء رياضى باللون الأبيض.

يذكر أن جاستن بيبر هو أحدث المشاهير الذين اتُّهموا بالاعتداء الجنسى، وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، فقد نشر موقع "Heavy" تقريرا يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسى وُجهت ضد جاستين بيبر من قِبَل سيدتين.

وما لفت الأنظار أن السيدتين "كادى" و"دانيلا" قررتا الكشف عن اغتصاب جاستن بيبر لهما رغم مرور عدة سنوات، فإحداهما ادعت أن بيبر اغتصابها فى عام 2014 والأخرى عام 2015، ومن أول المواقع التى تداولت هذا الخبر هو "tribune"، فقد أشارت دانيلا قائلة: "جاستن بيبر أجبرنى على الموافقة على عدم قول أى شىء لأى شخص، أو قد أننى بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة"، وهو ما جعل دانيلا تسكت، ولم تعلن التفاصيل كل هذه السنوات من عام 2014، وبعد أن تم تداول هذه التفاصيل عبر الـSOCIAL MEDIA، ظهرت "كادى" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما مؤكدة أنها تعرضت للاغتصاب من قِبَل النجم الشهير فى مارس 2015.

 
 
جاستين بيبر (1)
جاستين بيبر

جاستين بيبر (2)
جاستين بيبر

جاستين بيبر (3)
جاستين بيبر
   

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر