برومانسية وخفة دم.. هكذا احتفلت دوا ليبا بعيد ميلاد صديقها أنور حديد

دوا ليبا و أنور حديد دوا ليبا و أنور حديد
 
رانيا علوى

احتفلت النجمة العالمية دوا ليبا بعيد ميلاد صديقها عارض الأزياء الفلسطينى الشهير أنور حديد الـ(21 عاما)، فقد نشرت دوا البالغة من العمر (24 عاما) عددا من الصور التى جمعتها بأنور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 47.3 مليون شخص.

تنوعت الصور التى جمعت دوا وأنور بين رومانسية تظهر مدى تمسكهما ببعضهما البعض حيث ظهر الثنائى بعدد من الصور وهما يتبادلان القبلات سواء فى الحفلات أو على الشاطئ.

كذلك كان من أبرز الصور التى حملت خفه ظل واضحة هى التى ظهر بها أنور حديد وهو يساعد دوا ليبا فى صبغ شعرها للون الأحمر وكأنه يقوم بدور "الكوافير".

يذكر أن دوا ليبا أعلنت مؤخرا تأثرها بمقتل جورج فلويد ذو الأصول الإفريقية "غير المسلح" والذى قتل على يد أحد ضباط الشرطة فى ولاية مينيسوتا هذا الأسبوع، والذى ظهر فلويد فى لقطات الفيديو المرعبة وهو يقول إنه لا يستطيع التنفس، حيث كشفت دوا ليبا عن موقفها عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام "، وكتبت دوا ليبا: " بالتأكيد يجب أن تكون هذه هى نقطة التحول عندما نواجه جميعا وحشية الشرطة التى ظهرت فى الفيديو ليراها الجميع، بالتأكيد هذا عندما نقول " STOP "، ولن نتسامح مع أى أجيال أخرى من الأمريكيين ذوات البشرة السوداء والأشخاص الملونين الذين يعيشوا فى حالة خوف من أولئك الذين يجب أن يقوموا بحمايتهم".

دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (1)
 

دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (2)
 

دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (3)
 

دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (4)
 

دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (5)
 
 
دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (6)
 

دوا ليبا بعيد ميلاد صدقها أنور حديد (7)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر