"طول مافينا نفس"..حنان وأية و سلطان أوبريت جديد بتوقيع الملحن وليد سامي

أوبريت أوبريت
 
كتب محمود جلال
يستعد عدد من نجوم الغناء فى مقدمتهم  حنان عطيه ومحمد سلطان، لتقديم أوبريت غنائي وطني بعنوان "طول مافينا نفس"، من كلمات فضل الراوي ومصطفي بركات وحسام عبد الواحد ، وألحان وليد سامي ومحمد حربي، وتوزيع إسلام الحسن، وتسجيل ومكيس حسام جودة، وإخراج  إيهاب عبد اللطيف، ويشارك فى الأوبريت من المطربين محمد سلطان، ونجوان، وأيه عبدالله، وحنان عطية، وهند رمضان، وادهم علي، وضياء ندا.
 
 
من كلمات الأوبريت: بوجه كلامي لظالم عنيد.. نايم بيحلم وحلمه بعيد..هيعرف تمامه ومقامه بصحيح..ولازم هنضرب بايد من حديد..الله اكبر ياااااااااابلادنا..ياارضنا وارض اجدادنا..يامحلا نورك كل صباح..وصوت ادانك عالمدنا.
 
مطربوا أوبريت  (1)
 
يقول ملحن الأغنية  وليد سامي لـ"عين"، إن الهدف من الأوبريت انتشار الوطنية داخل البلد ، معربا عن أمنياته أن يحقق الأوبريت مراده.
 
من ناحية وليد سامي كان قد تعاون مع الفنان أحمد سعد من خلال أغنية مفيش حاجة صعبة وهي تتر  نهائية مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، وتعاون أيضًا مؤخرًا مع المطرب محمد شاهين وذلك من خلال أغنية جديدة بعنوان "مركب حياة" وهي من كلمات ساره سعيد وألحان وليد سامي وتوزيع عمرو الخضري.
 
 
يذكر أن آخر أعمال أية عبد الله أغنية" الحب لية علامات" التي طرحت في عيد الحب الماضي، وهي من كلمات إبراهيم دردير، وألحان كريم فتحي، وتوزيع إسلام الحسن.
 

مطربوا أوبريت  (2)
 

مطربوا أوبريت  (3)
 

مطربوا أوبريت  (4)
 

مطربوا أوبريت  (5)
 

مطربوا أوبريت  (6)
 

مطربوا أوبريت  (7)
 

مطربوا أوبريت  (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر