ماشين جن كيلي يتجاهل ارتداء "قميصه" فيظهر رسومات التاتو التي تغطي جسده

 ماشين جن كيلي ماشين جن كيلي
 
كتبت / رانيا علوى
يبدو ان النجم العالمي ماشين جن كيلي " Machine Gun Kelly" واحد من أكثر النجوم عشقا لرسم " التاتو " حيث يمتلئ جسده بالعديد من الرسومات بمختلف الاحجام بكل المناطق بجسده و هو ما ظهر بوضوح خلال ظهوره الأخير في لوس انجلوس .
 
التقطت عدسات مصوري " البابارتزي " عدة صور لـ Machine Gun Kelly البالغ من العمر ( 30 عام ) حيث كان متوجها ليستقل سيارته الفارهة و هو يتحدث بهاتفه المحمول ، بينما تخلي عن ارتداء قميصه و ذلك بعد ترك منزل صديقته النجمة ميجان فوكس  بعد قضاء وقت ممتع معا .
 
و كان ماشين جن كيلي و ميجان فوكس اكدا علاقتهما الرومانسية منذ عدة أيام فظهر الثنائي وهما يتبادلان القبلات الساخنة بسيارتهما في حي شيرمان أوكس بلوس أنجلوس .
 
يذكر أن كليب " Bloody Valentine " لنجم الراب الشهير Machine Gun Kelly و الذي شاركت به النجمة العالمية ميجان فوكس كان بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما الغرامة التي تم تأكيدها منذ عدة أيام  بأول ظهور رسمي لهما ، و كان في البداية يعتبر الكثيرين أن كليب " Bloody Valentine " أنه مجرد عمل غنائي اطلقه النجم البالغ من العمر ( 30 عاما ) و لم يعلموا أنه هناك قصة حب جمعت الطرفين.
 
وجاءت ارتباط ميجان فوكس بالنجم Machine Gun Kelly بعد انفصالها عن زوجها براين أوستن جرين بعد زواج استمر 10 سنوات كاملة و إنجاب 3 أطفال .
 
ماشين جن كيلي (1)
 

ماشين جن كيلي (2)
 

ماشين جن كيلي (3)
 

ماشين جن كيلي (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر