فيديو وصور.. سماء ليفربول باللون الأحمر احتفالا بلقب الدورى الإنجليزى

ليفربول ليفربول
 
هيثم سلامة

يمر فريق ليفربول الإنجليزى بلحظة تاريخية ليكتب صفحة جديدة فى التاريخ الكروى بأقدام لاعبيه، وقيادة لاعب منتخب مصر المحترف فى صفوفه محمد صلاح، حيث توج بالدورى الإنجليزى بعد غياب 30 عاما للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة فريق مانشستر سيتى، أمام مضيفه فريق تشيلسى، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس.

فوز ليفربول (1)
 
ورغم التحذيرات بعدم النزول إلى الشوارع للاحتفال لمنع تفسى فيروس كورونا والذى اطلقها عمدة المدينة ن إلا أن محبو ومشجو الريدز احتفلوا بالتتويج باللقب كما عبر عدد من المغردين عن فرحتهم واحتفلوا داخل منازلهم، وتصدر هاشتاج ليفربول، قائمة الأكثر تداولا في العالم، حيث عبر المغردون من عن تلك اللحظة التاريخية لفريق ليفربول وتتويجه باللقب الدورى الإنجليزى بعد غياب 30 عاما.
 

 
 

فوز ليفربول (2)

لاعبو ليفربول احتفلوا معبرين عن فرحهم، حيث ظهر في الفيديو المتداول كلا من المدافع الهولندى فان دايك، وحارس المرمى البرازيلي إليسون بيكر والمدافع الإنجليزى جو جوميز، عقب انتهاء المباراة التي كانوا يشاهدونها من خلال التلفاز.

وتوج فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2019 – 2020، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والمرة الأولى منذ 30 عاما، بعد خسارة فريق مانشستر سيتي، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، وأنهى تشيلسي الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف سجله الأمريكى كريستيان بوليسيتش، فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ دفاعى من لاعبى السيتي، قبل أن يرواغ مدافع السيتي، ويضعها على يسار حارس مانشستر سيتي.

فوز ليفربول (5)

ومع بداية الشوط الثانى، نجح مانشستر سيتي، فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 55، من تسديدة رائعة عن طريق النجم البلجيكي كيفن دى بروين.

ولكن عاد البلوز للتقدم من جديد، فى الدقيقة 78، عبر ركلة جزاء، سجلها البرازيلى ويليان، وطرد على أثرها مواطنه فرناندينيو، لاعب السيتي.

بهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي، عند 63 نقطة، فى المركز الثانى، متأخرا بفارق ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، بينما رفع تشيلسي رصيده للنقطة 54 فى المركز الرابع.

ليفر بول
ليفر بول

 

ليفر بول
ليفر بول

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر