صور.. فنان يتخيل شكل فتيات ديزنى بإطلالات من 1910 لـ2000

أميرات ديزنى أميرات ديزنى
 
نورا طارق

يعشق جميع الأطفال قصص وحكايات أميرات ديزنى، وخاصة الفتيات اللاتى يحاولن تقليدهن من حيث ملابسهن واكسسواراتهن المختلفة من شخصية لأخرى، لكن هل تخيل أحد ما الشكل الذى ستكون عليها الأميرة المفضلة لديه إذا عاشت فى التسعينيات أو الثلاثينيات؟! وهذا ما تخيله الفنان أميت نفتالى، الذى رسم أزياء مختلفة لأميرات ديزنى فى عقود مختلفة، وفقاً لما ذكره موقع "Insider".

ربانزل
ربانزل
 
سنو وايت
سنو وايت

 

وبحسب نفتالي ، فإن سلسلته التي تحمل عنوان ديزني "مستوحاة بشكل كبير من عمل ستيف طومسون" ، الذي قام برسم رسوم توضيحية للأميرات اللائي يرتدين أزياء من السنوات التي ظهرت فيها أفلامهن لأول مرة.

بيلا
بيلا

 

وبدأ نفتالى فى كتابة الترتيب الزمني لأفلام الأميرات فمثلاً فيلم سنو وايت عرض في عام 1938 ، ثم سندريلا في عام 1950 ، و أورورا في عام 1959 ، وأرييل في عام 1989 ، وما إلى ذلك، وتخيلهن فى الملابس التى كانت معروفة فى الوقت الذى ظهروا فيه.

تيانا
تيانا
 
سندريلا
سندريلا

 

رسم  نفتالى، بيل وهى ترتدي فستانًا بدون حمالات مستوحى من موضة الخمسينيات بقطعة قماش شفافة تلتف حول كتفيها، وترتدى قفازات صفراء صغيرة، وبشعر قصير، وأما ياسمين ظهرت مرتدى فستان أزرق اللون وكذلك قفاز يدها والحذاء وحقيبة جلد النمر، على غرار موضة فترة الستينات.

اريل
اريل
 
بوكاهونتاس
بوكاهونتاس

 

وارتدت  بوكاهونتاس، على سبيل المثال سترة ومجوهرات فيروزية وعقال بني على غرار موضة فترة السبعينات وارتدت تيانا "شورت " جينز قصير، مع بلوزة موضة فترة التسعينات، وأما فترة الألفية، ارتدت ربانزل "جاكت" قصير وبنطلون طويل، وحذاء صيفى، ويحرص نفتالى، عرض رسومات على حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، حيث يشارك الرسوم التوضيحية المستوحاة من شخصيات ديزني المختلفة والموسيقيين مثل Lana Del Rey و Billie Eilish، والتى تلقى إعجاب الكثير .

أورورا
أورورا
 
مولان
مولان
 
ياسمين
ياسمين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر