بالتزامن مع عيد زواجهما.. نيكول كيدمان وكيث أوربان يتنزهان بالكمامات

نيكول كيدمان وكيث أوربان نيكول كيدمان وكيث أوربان
 
على الكشوطى

رصدت كاميرات المصورين النجمة نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان وهما يتناولان وجبة غداء سريعة بمطعم فى بيفرلى هيلز وذلك بالتزامن مع عيد زواجهما، وظهرت الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا الحائزة على جائزة أوسكار بملابس أنيقة وسترة بيضاء وقبعة من القش.

نيكول كيدمان وكيث أوربان (1)

النجمة العالمية نيكول كيدمان استغلت فترة العزل المنزلى، الذى قضتها بقصرها فى مدينة ناشفيل بولاية تينيسى الأمريكية، خوفا من تفشى فيروس كورونا المستجد لتعلم اللغة الإيطالية. 

وقالت كيدمان إنها تستغل هذا الوقت لتعلم اللغة الإيطالية، وتابعت قائلة: "لطالما أحببت إيطاليا، لكن القدرة على إعادة اكتشاف اللغة الآن كان بمثابة نعمة إنقاذ بالنسبة لى".

نيكول كيدمان وكيث أوربان (2)

وكانت نيكول قد أعربت مسبقًا عن رغبتها بتعلّم اللغة الإيطالية، ففى عام 2014، كشفت الممثلة العالمية من أصول أسترالية لمجلّة Marie Claire بأن تحدّثها الإيطالية بطلاقة هو أحد أهم أولوياتها الدائمة.

وعلى صعيد مختلف، اختارت نيكول كيدمان الانتقال للعيش فى الولايات المتحدة خلال فترة انتشار وباء فايروس كورونا، إذ أنها تُقيم حاليًا فى قصرها الواقعة فى مدينة ناشفيل الواقعة فى ولاية تينيسى برفقة زوجها المغنى الريفى "كيث أوربان"، وبناتهما "صانداى روز" البالغة من العمر 11 عامًا، و"فيث مارغريت" البالغة من العمر 9 أعوام.


نيكول كيدمان وكيث أوربان (3)
 

نيكول كيدمان وكيث أوربان (4)
 

نيكول كيدمان وكيث أوربان (5)
 

نيكول كيدمان وكيث أوربان (6)
 

نيكول كيدمان وكيث أوربان (7)
 

نيكول كيدمان وكيث أوربان (8)
 

نيكول كيدمان وكيث أوربان (9)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر