أسبوع واحد يفصل تامر حسنى عن الانتهاء من فيلم «مش أنا»

 تامر حسنى تامر حسنى
 
مروى جمال

يتبقى للنجم تامر حسنى أسبوع واحد من تصوير فيلمه "مش أنا"، للمخرجة سارة وفيق حيث انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل أزمة كورونا، ومن المقرر استئناف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وحتى الآن لم تحدد الجهة المنتجة موعدا نهائيا لعرض الفيلم فى السينمات.

يشار إلى أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين مصر والسعودية.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذى يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

يشارك فى البطولة الفنانة حلا شيحة والتى تعود من خلاله إلى شاشات السينما بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أفلامها "كامل الأوصاف" الذى قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، ماجد الكدوانى وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر