تامر حسنى وإليسا وحماقى أبرزهم.. هؤلاء المطربون يطلقون ألبوماتهم فى 2020

تامر حسنى تامر حسنى
 
محمود جلال

يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح ألبوماتهم، تزامنا مع الاحتفال بموسم صيف 2020، حيث انتهى البعض من تسجيل ألبوماتهم بشكل كامل، وآخرون يضعون اللمسات النهائية، فيما يعكف آخرون على الانتهاء من تسجيل أغانيهم المتبقية، لدمجها ضمن أغانى ألبوماتهم، وفى السطور التالية يرصد "عين" نجوم الغناء الذين سيطرحون ألبومات فى الفترة المقبلة.

تامر حسنى

يضع الفنان تامر حسنى اللمسات النهائية الأخيرة على ألبومه الجديد، الذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، وذلك استعدادا لطرحه خلال الفترة الجارية.

 ويتعاون تامر مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين؛ فمن الشعراء أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعى، ورمضان محمد، والملحنين محمود أنور، وتامر على، ومحمد يحيى، وإسلام زكى، وأحمد زعيم، والموزعين فهد، وعادل حقى، وتوما، ورامى سمير، وعلى فتح الله، وسام عبد المنعم، ويحيى يوسف، وجلال الحمداوى، وإلهامى دهيمة.

محمد حماقى

انتهى المطرب محمد حماقى من تسجيل معظم أغانى ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه أواخر العام الجارى، وتحمس حماقى لهذا الألبوم بعد نجاح ألبومه الماضى، الذى حمل اسم "كل يوم من ده".

ويتعاون حماقى فى ألبومه، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء يتعاون مع أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما.

نانسى عجرم

انتهت المطربة اللبنانية نانسى عجرم من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد عدا 3 أغنيات، ويضم الألبوم مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار والجدد أيضا، ومن صناع أغانى الألبوم الشعراء خالد تاج الدين، ومحمد رفاعى، وأحمد ماضى، وأحمد علاء الدين، وشادى نور.

أما الملحنون فتتعاون نانسى مع كل من: وليد سعد، ومودى سعيد، وبلال سرور، وزياد برجى، ومحمد يحيى، أما الموزعون فتتعاون مع كل من هانى يعقوب، وهادى شرارة، وأحمد إبراهيم، وطارق مدكور.

إليسا:

شاركت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها بصورة من داخل الاستديو، خلال وضعها اللمسات النهائية لألبومها الجديد، حيث علقت على الصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "بقضى معظم الوقت فى الاستوديو هذه الأيام، لا يمكننى الانتظار لإنهاء الأغانى لتسليم النسخة النهائية منها وتحديد تاريخ الإصدار".

وتتعاون إليسا مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين؛ الأولى بعنوان "هعتبرك مت"، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم، المطرب والملحن رامى جمال بأغنيتين؛ الأولى من كلمات وألحان رامى، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم بعنوان "ذكريات"، والثانية تتكتم إليسا على تفاصيلها لتكون مفاجأة للجمهور، كما تتعاون إليسا مع الملحن مدين فى أغنية بعنوان "وانت قصادى"، من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عبد السلام.

طارق الشيخ

يضع المطرب طارق الشيخ اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من ضمنهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبد الرحيم وأحمد أمين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى ومحمد النجار وإسلام شيبسى وميدو مزيكا، ويشمل 8 أغنيات متنوعة.

مصطفى قمر

انتهى النجم مصطفى قمر من ألبومه الجديد، وأصبح جاهزًا لطرحه بالأسواق وعلى قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة، وأعلن قمر، أن ألبومه الغنائى الجديد أصبح جاهزًا، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ نشر ‏صورة وهو يمسك الجيتار، وعلق عليها: "لمن يهمه الأمر.. المفاجأة.. قريبا الألبوم أصبح جاهزًا".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر