فيديو.. رونالدو يضم الضحية رقم 20 لأهدافه فى الدورى الإيطالى

رونالدو رونالدو
 
أحمد هريدى

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوز كبير على ضيفه فريق ليتشي، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ28 من الدورى الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

سجل رونالدو، ثانى أهداف يوفنتوس فى شباك ليتشي، بالدقيقة 62 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليرفع رصيده التهديفى إلى 23 هدفا فى قائمة هدافى الدورى الإيطالى هذا الموسم.

ذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن فريق ليتشى يعد الضحية رقم 20 للنجم البرتغالى، على مستوى الدورى الإيطالي، من أصل 21 فريقا واجههم صاروخ ماديرا، منذ انضمامه فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد.

ويعد فريق كييفو فيرونا، الذى يلعب حاليا بدورى الدرجة الثانية فى إيطاليا، الفريق الوحيد الذى لم يهز شباكه كريستيانو رونالدو، خلال مواجهتين خاضهم أمامه.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن فريق لاتسيو الوصيف، فيما تجمد رصيد ليتشى، عند 25 نقطة، فى المركز الثامن عشر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر