فيديو.. نجمات برعن فى موهبة «التقليد» أبرزهن مريهان حسين وميس حمدان

ميرهان حسين وياسمين صبرى وميس حمدان ميرهان حسين وياسمين صبرى وميس حمدان
 
عادل عبد الله

تمتلك بعض النجمات موهبة ومهارة التقليد وفى هذا المجال ذاع صيت عدد منهن وأصبحن مطالبن تنفيذه أثناء ظهورهن فى أى لقاء تليفزيونى يتم استضافتهن فيه.

وفى مقدمة النجمات اللاتى يتميزن بهذه الموهبة هى الفنانة مريهان حسين التى قامت خلال الفترة الأخيرة بالتركيز فى هذه المنطقة وأصبحت تهتم بالظهور بشكل مطابق للنجمة التى تقوم بتقمص شخصيتها حتى يكون التقليد شكلا وموضوعا.

88

 

ومن الواضح أن مريهان حسين متعددة المواهب، فاستطاعت أن تلفت الأنظار من خلال تقليد الشخصيات الفنية إلى جانب إبداعها فى مجالى التمثيل والغناء، وأثارت التفاعل معها على السوشال ميديا ممن تفاجأوا بقدرتها على تقليد نجوم مثل أصالة وإليسا ومايا دياب بهذا الشكل.

856
 
 
 
ومن النجمات اللاتى يمتلكن تلك الموهبة ونجحن فيها أيضا الفنانة ياسمين صبرى حيث إنها ظهرت فى أكثر برنامج تليفزيونى وهى تقدم تلك المهارة بخفة دم وكريزمة ومن النجمات اللاتى تقوم بتقليدها بشكل كوميدى ومتقن الفنانة فيفى عبده والإعلامية ريهام سعيد.
 

كما تعتبر الفنانة ميس حمدان من النجمات اللاتى يمتلكن تلك الموهبة وربما كانت من الأوائل خلال هذا العصر فقامت من قبل تقليد الديفا سميرة سعيد وديانا حداد وشيرين وربما لم يفلت منها عدد كبير من النجمات.

 
 

وفى نفس السياق تعتبر الفنانة دنيا سمير غانم من الموهوبات فى فن التقليد وربما يأتى تميزها بفكر جديد حيث تقوم بتقليد الفنانة أصالة وهى تغنى أغنية لعبد الباسط حمودة مثلا وهى بارعة فى ذلك.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر