دويتو جديد يجمع مينا عطا ومحمد شاهين بتوقيع محمود أنور

محمد شاهين ومينا عطا محمد شاهين ومينا عطا
 
محمود جلال

يستعد المطرب مينا عطا، لطرح دويتو غنائى جديد مع محمد شاهين، يحمل اسم "مسيرها تتعدل"، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

وكان ملحن الأغنية محمود أنور قد أكد لـ"عين"، أن الهدف من الدويتو توعية المواطنين بعد انتشار فيروس كورونا، معربا عن أمنياته أن يحقق دويتو مراده.

من ناحية أخرى طرح محمد شاهين فى رمضان الماضى، دعاءً دينيا بعنوان "صوت الآذان"، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع إسلام الحسن، ومن تصوير محمود بامبو.

يذكر أن شاهين طرح "ألبوم" العام الماضى ضم أغنية "ابن عمى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أمير محروس، و"ده اللى جاى"، كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما وغيرها.

وتعاون شاهين فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أمير طعيمة، أحمد المالكى، صابر كمال، محمد النادى، محمد يحيى، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعى، أمير محروس، طارق عبد الجابر، وسام عبد المنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادى، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتى، إسماعيل عبده، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هانى يعقوب، أحمد راشد، سامح فرج، إسماعيل عبده، ومحمدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر