محمود عزب يكشف لـ«عين» معاناة شقيقه المتوفى من فيروس كورونا

محمود عزب محمود عزب
 
بهاء نبيل

أعلن الفنان محمود عزب عن وفاة شقيقه حمدى، الذى لم يفارقه لحظة أبدا، خاصة أن العلاقة بينهما كانت قوية جدا، ومن المقرر أن يتم الجثمان فى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الفنان محمود عزب، فى تصريح خاص لـ"عين"، إن شقيقه حمدى أصيب بفيروس كورونا، وشعر بإعياء شديد منذ 4 أيام فقط، وتم نقله إلى أحد المستشفيات قضى منها يومين داخل العناية المركزة، حتى وافته المنية اليوم، ونحن فى طريقنا لمدينة السنطة بمحافظة الغربية؛ لتشييع جثمانه ودفنه بمقابر الأسرة هناك.

وكان الفنان محمود عزب قد أعلن عن وفاة شقيقه حمدى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتب منشورا قال فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، شقيقى حمدى لم أفارقه لحظة من عمرى".

على جانب آخر، كان الفنان محمود عزب قد ظهر فى شهر رمضان الماضى من خلال مشاركته كضيف شرف فى حلقة من الحلقات المقبلة لمسلسل "رجالة البيت" مع النجمين أكرم حسنى وأحمد فهمى والمخرج أحمد الجندى.

يذكر أن مسلسل رجالة البيت هو مسلسل كوميدى، بطولة كل من: أكرم حسنى واحمد فهمى وبيومى فؤاد وويزو ولطفى لبيب ومحمد جمعة، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر