رحيل نجوم الكرة عن الأهلى والزمالك لأغرب الأسباب.. اعرف الحكاية

احمد حسن كابتن منتخب مصر الاسبق احمد حسن كابتن منتخب مصر الاسبق
 
لبنى عبد الله

تظل الكواليس والأسرار التى يمر بها النجوم فى اللحظات الأخيرة التى تربطهم بناديهم مثار غموض كبير، لاسيما أن كان الأمر يتعلق بناديى الأهلى والزمالك أصحاب الشهرة العريضة فى الوطن العربى وأيضاً أبطال الحواديت المثيرة مع لاعبيهم الكبار، ففى الصندوق الأسود لرحيل اللاعبين هناك أسرا غريبة ومدهشة تكشف كواليس رحيل النجوم عن القطبين نستعرضها فى السطور التالية..

 
طارق سليمان: مسابقة رمضانية وراء رحيلى عن الأهلى

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، أنه حصل على فرصته الكاملة في الأهلي وأنه افتعل مشاكل في غير توقيتها تسببت في رحيله من القلعة الحمراء، وتابع سليمان في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورت: "حينما كنت لاعبا شاركت في مسابقة ترعاها إحدى الشركات في شهر رمضان بدون إذن من إدارة الأهلي".

 

أحمد حسن: مبادرة لا للتعصب سبب رحيلى عن الأهلى

فيما كشف أحمد حسن عميد لاعبى العالم ونجم المنتخب الأسبق لأول مرة سر رحيله عن النادى الأهلى أن مبادرة "لا للتعصب" التى دعا لها فى وقت سابق كانت أحد أسباب رحيله من القلعة الحمراء قال أحمد حسن فى تصريحات تليفزيونية: "التعصب ودانا فى داهية والفيديو الذى تم إذاعته ده كان ضمن أسباب رحيلى من الأهلى لأن الناس قالت إنى هيبقى ليا قوى داخل الأهلى وقابلت الكابتن حسن حمدى فى اتحاد الكرة قاللى أنت بقيت تعمل برامج اليومين دول ومن هنا بدأ نوع من أنواع التسخين ورحلت عن الأهلى".

 

محمود أبو الدهب: التفويت سبب رحيلى عن الزمالك

كشف محمود أبو الدهب، لاعب الأهلى والزمالك السابق، سبب رحيله عن الفريق الأبيض بعد مباراة المصرى البورسعيدى فى الدورى العام، وقال أبو الدهب فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورت": "بدأت مسيرتى فى الزمالك، كنت نادرا ما أخرج من القائمة النهائية للفريق فى أى مباراة، الا أن مباراة المصرى البورسعيدى خرجت من القائمة بالفعل".

وأضاف: "فى تلك المرحلة كانت تسير نغمة أن المصرى سيفوت المباراة للزمالك لكى يحصل على لقب الدوري، وكان شقيقى مصطفى أبو الدهب فى صفوف المصرى بالفعل".

وأكمل: "تحدثت مع شقيقى لفهم أمر تفويت المباراة، لكنه أكد لى أنه يتعرض لحملات شرسة بسبب هذه الواقعة، وأن شعب بورسعيد يظن أن المصرى سيقوم بتفويت اللقاء، وليلة اللقاء ذهبت لبورسعيد كى اجلس مع أخى وطلب منى الاختباء حتى لا يرانى أحد".

واستكمل: "بدأ اللقاء وشقيقى سجل الهدف الأول للمصرى وفاز وقتها بهدفين ليخرج الزمالك من منافسة الدوري، ويلعب الأهلى والاسماعيلى مباراة فاصلة على اللقب".

وتابع: "بعد المباراة، كنت سأعود إلى القاهرة لكن مصطفى قال لى ابق معنا للاحتفال فقد تخلى عنك الزمالك بالفعل".

وأتم: "كنت أعلم أن الزمالك تركنى بالفعل محمود أبو رجيلة كان مدرب الزمالك وقتها وقال لى ساخرا (قل لأخوك مبروك على الدوري)".

 

محمد إبراهيم: احتفالي مع الجماهير بالكونفدرالية سبب رحيلى عن الزمالك

كشف محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، عن سبب رحيله عن صفوف نادي الزمالك، مؤكداً أن احتفاله مع جماهير الفريق بلقب الكونفدرالية، كانت السبب الرئيسي فى رحيله عن ميت عقبة.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية ،"احتفالي مع جماهير الزمالك بلقب الكونفدرالية، سبب رئيسي في رحيلي عن ميت عقبة، وهناك مسئول فى الفريق انتقدني بعدها".

 

عبد الواحد السيد: هدف خالد قمر سبب رحيلى عن الزمالك

أكد عبد الواحد السيد حارس الزمالك الأسبق، أنه رحل عن الزمالك بشكل لا يليق به كأحد لاعبي الزمالك الكبار، مشيرًا إلى أن هدف خالد قمر لاعب الاتحاد السكندري الحالي في مرماه عندما كان لاعبًا في اتحاد الشرطة، يعد أحد أسباب رحيله عن النادي.

وقال عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية: "آخر موسم لي مع الزمالك كان أحد أفضل مواسمي"، مشيرًا إلى أنه عرض البقاء موسم آخر بالمجان لكن الأمر لم يلق قبول من مسئولي النادي، حيث عُرض عليه العمل مديرًا لشئون اللاعبين لكنه رفض".

 

أسامة حسن: مثلى الأعلى الزملكاوى سبب ضربى وخروجى من الأهلى

قال أسامة حسن لاعب الزمالك السابق إن قرار رحيله عن الأهلى بسبب اختياره لأحمد رمزى كمثل أعلى، وأضاف حسن فى تصريحات خلال تصريحات تليفزيونية أن محمود صالح نجم النادى الأهلى قام "بضربي" بسبب اختيارى أحمد رمزى كأفضل ظهير أيسر وكمثل أعلى لى فى هذا الموسم أثناء تواجده بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر