صور.. الفساتين الطويلة موضة صيف 2020 للخروجات والسهر

فساتين الصيف فساتين الصيف
 
سمر سلامة

تعتبر الفساتين الطويلة ذات الألوان الساطعة، أحد الخيارات المحببة لدى الكثير من النساء فى فصل الصيف، ليس فقط فى الخروج النهارى والنزهات الصيفية وإنما أيضا فى المناسبات المسائية لإطلالة أكثر أناقة.

فالفساتين تتميز بعدة مميزات فبالإضافة إلى كونها عملية ومريحة، فإنها تمنح إطلالة أنيقة غير رسمية، ويمكن ارتداؤها يوميا بدمجها مع أحذية رياضة قماشية أو صنادل مسطحة، فى حين أن الأحذية ذات الأربطة ذات الكعب العالى ستكون خيارًا رائعًا للحفلات الأنيقة.

 
فستان أورنج طويل
فستان أورنج طويل

يمكنك اختيار أقمشة خفيفة وهادئة لكي تتمكنى من تنويع الأنماط والألوان التى سترتدي بها فساتينك، مع اختيار الأقراط الرائعة، وقبعات القش وتسريحات الشعر المزينة بالأوشحة.

يمكنك ارتداء فستان ماكسي من الدانتيل، بموديلات متنوعة سواء ملونة أو مزودة بحزام، أو فساتين مطوية ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينها .

يمكنك اختيار الطباعة التى تناسبك أيضا ما بين اللون الواحد ، أو مطبوعات الزهور المميزة ، أو البلوكا دوت وغيرها من التصميمات المتميزة  التى تناسب الصيف .

وفي هذا التقرير نرصد عدد من الإطلالات المميزة والأنيقة والتى يمكن أن تستوحي منها إطلالالتك الصيفية ، سواء في خروجك اليومي، أوالخروج إلى الشواطىء، أو الخروج المسائي.

فستان ماكسي مريح
فستان ماكسي مريح
 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر