بعد ليلة رقص.. فيكتوريا تظهر حبها لزوجها ديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
رانيا علوى

تسعى دائما النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام أن تظهر مدى حبها لزوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام وذلك بهدف نفى الشائعة المتكررة وهى شائعة الانفصال.

 نشرت فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر (46 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة لديفيد بيكهام بعد ليلة قضتها العائلة فى أجواء مليئة بالمرح، فقد علقت فيكتوريا على الصورة وكتبت: "بعد ليلة رقص".

 
ونالت الصورة سلسلة طويلة من عبارات الثناء على الزوجين الذين يعتبرهم الملايين أنهم من أهم وأشهر الـCOUPLES فى العالم كله، وحصدت أكثر من 314 ألف LIKES خلال يوم واحد فقط.

من جهة أخرى يبدو أن عائلة فيكتوريا بيكهام قرروا الكشف عن واحدة من أكثر الهوايات التى يفضلوها وهى تربية "النحل" وذلك فى منزلها الموجود فى كوتسوولدز.

ظهرت عائلة بيكهام بعدد من الصور التى كشف عنها ديفيد بيكهام عبر "إنستجرام" وهم مرتدين "beekeeping suits" البدل الواقية ضد النحل، وقد جمعت الصورة ديفيد وأطفاله روميو وكروز وهاربر وهم مرتدين جميعا البدل الواقية، بينما ظهرت هاربر وهى ترقص بإحدى مقاطع الفيديو والذى حصد الكثير من عبارات الإشادة بهاربر التى تمتلك جاذبية مذهلة.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

عائلة بيكهام
عائلة بيكهام
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر