بكلمات مؤثرة وصور.. سعد الصغير يحيى ذكرى والدته الثالثة

سعد الصغير سعد الصغير
 
كتب عادل عبد الله

نعى المطرب الشعبى سعد الصغير والدته فى ذكرى وفاتها الثالثة، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كلمات مؤثرة قال فيها: "وحشتينى يا أمى من بعدك الدنيا ملهاش طعم وكلى جروح وعايش بقلب بلا روح...والنبى ادعو لها... يا رب اكتبها من المبشرين بالجنة".

سعد الصغير (1)

يذكر أن الفنان سعد الصغير كان من الفنانين الذين شاركوا فى تشيع جنازة الراحل حسن حسنى وأعرب عن حزنه الشديد على رحيل الفنان حسن حسنى التى وافته المنية فجر اليوم عن عمر يناهز 89 عام إثر تعرضه لأزمة قلبية، سعد الصغير قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الراحل كانت تربط بهم علاقة قوية خاصة انهم تعاونو فى عدد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم "ابقى قابلنى" و"لخمة راس"، وأضاف أن الراحل حسن حسنى يعتبر أطيب حد فى الدنيا ممكن التعامل معه، وكان محب للناس كلها، وأتمنى من الله أن يرحمه والدعاء له.

سعد الصغير (2)

واستاء سعد من غياب عدد كبير من نجوم الفن فى حضور تشييع جثمان الراحل حسن حسنى.

يذكر أن آخر أعمال سعد الصغير فى الدراما هو مشاركته فى مسلسل "ولاد إمبابة" الذى شارك فى بطولته عدد من الفنانين، منهم فريدة سيف النصر ولطفى لبيب وريكو وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى ومراد فكرى ومحمود فارس ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزى وهانى الأسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.

سعد الصغير (3)
 

سعد الصغير (4)
 

سعد الصغير (5)
 

سعد الصغير (6)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر