هانى رمزى: أحب الاستماع إلى أغانى المهرجانات

هانى رمزى هانى رمزى
 
مصطفى القصبى

قال النجم هانى رمزى، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه يحب الاستماع إلى أغانى المهرجانات وضد فكرة منعها فى الفترة الأخيرة، خاصة أن الجمهور الذى يتحكم فى الذوق الموجه له، وهى فن موجود من فترة كبيرة، وإذا تم منعه من التليفزيون، فهناك وسائل أخرى يظهرون من خلالها، مثل السوشيال ميديا.

وأكد النجم هانى رمزى، فى تصريحات سابقة، أنه لم يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه"، بعد إصدار الشركة المنتجة ونيتها لتقديم الجزء الجديد من العمل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولم يتعاقد حتى الآن عليه مشيرًا إلى أنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثانى منه.

وأشار هانى إلى أن الشرط الوحيد هو السيناريو، بحيث يكون أفضل من الجزء الأول، الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه فى السينمات منذ نحو 16 عاما.

الجزء الأول من فيلم "غبى منه فيه" عُرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته كل من: هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.

من ناحية أخرى يستعد النجم هانى رمزى خلال الأيام المقبلة لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "الباب يفوت جمل"، ينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية كعادته، وهو من تأليف سامح سرالختم، وإخراج أحمد البدرى، ومن المقررالكشف عن باقى الأبطال قريبا للبدء فى تصويره.

ويعيد هذا العمل النجم هانى رمزى للسينما، بعد غياب عامين منذ أن قدم آخر أعماله فيلم "قسطى بيوجعنى" مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع وآخرين، ومن إخراج إيهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، والمواقف الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر