نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها فى فيلم «شادر السمك» بصورة لها بتوقيع فنان عراقى

نبيلة عبيد نبيلة عبيد
 
مصطفى القصبى

استرجعت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها بصورة مرسومة من فيلم "شادر السمك"، رسمها فنان عراقى، ونشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت: أجمل هدية أسعدتنى وأسعدنى أكتر ما كتبه صاحبها الفنان العالمى العراقى قصى طارق، المقيم لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونعت مؤخرا الفنانة نبيلة عبيد، الفنان الراحل الكبير حسن حسنى، وقالت: "إحنا فقدنا فنانا عظيما ولا بد أن نعزى أنفسنا وافتقدناه، حسن حسنى كوميديان محترم غيابه هيأثر علينا كتير".

وقالت سابقا، خلال مداخلة هاتفية فى أحد البرامج، إن مسلسلها سكر زيادة الذى تم طرحه فى رمضان الماضى تم تصويره خارج مصر، وعند ظهور جائحة فيروس كورونا، كان قد تبقى تصوير عدد قليل للغاية من المشاهد، فتم تصويرها، مشيرة إلى أن الشعب اللبنانى يلتزم بالإجراءات الاحترازية بشدة، وكان عندما يقال لهم ألا يخرجوا ويصوروا لا يخرج أحد يصور ويمكثون فى الفندق.

وأضافت الفنانة نبيلة عبيد: "أرجو من الشعب المصرى أن يكون على قدر من الوعى فى ظل انتشار فيروس كورونا، وبقولهم من فضلكم أنا بقالى أكتر من شهر ونصف قاعدة فى البيت، حتى إخواتى مبشوفهمش، لأننا دلوقتى فى الذروة، ولازم كلنا نخاف على بعضنا وعلى نفسنا".

 
32b2b58f-11b1-4c31-99f2-60f5ef910ddf

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر