شاهد.. غادة عادل فى حمام السباحة هربا من حرارة الصيف

غادة عادل غادة عادل
 
عادل عبد الله

قررت النجمة غادة عادل الهروب من حر الصيف وقبل انشغالها بتصوير أعمالها الجديدة بقضاء ويك إند مع أسرتها فى إحدى قرى العين السخنة، وخصتنا ببعض الصور من هذا اليوم، وتفضل دائما غادة الأماكن البعيدة عن التكدس الجماهيرى حتى تستطيع الاستمتاع مع أولادها بمثل هذه الإجازات.

يذكر أن النجمة عادل بدأت فى تحضيرات فيلم "قمر 14" والذى تشارك فى بطولته مع النجم خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وينتمى العمل للبطولة الجماعية، ويشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم الفنانة أمينة خليل وشيرين رضا وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومى فؤاد وخالد أنور ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد إخراج هادى الباجورى ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسابيع القليلة المقبلة.

وينطلق التصوير منتصف الشهر المقبل مع إجراءات الوقاية والاحتياطات اللازمة بتعقيم لوكيشن التصوير خارجى أو داخلى، لعدم انتشار فيروس كورونا ولم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم فى السينمات.

وتنتظر غادة عادل عرض فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز، للمخرج أحمد الجندى وتأليف أيمن وتار ويشارك فيه الفنان ماجد الكدوانى ومحمد ثروت وآخرون من النجوم ويطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية "إعلامي" يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة غادة عادل فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "ليالينا 80" وشارك فى بطولته كل من إياد نصار، خالد الصاوى، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيرى، محمد عادل، محمد على رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسنى شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج تامر مرسى.

وتدور أحداث "ليالينا 80"، فى فترة الثمانينات، حيث يرصد الحياة الاجتماعية فى هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

غادة عادل (1)
 
 
غادة عادل (2)
 
 
غادة عادل (3)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر