تامر حسنى يقدم أغنيتين من توزيع توما اعرف تفاصيلهما

تامر حسني تامر حسني
 
محمود جلال

يتعاون النجم تامر حسنى مع الموزع الموسيقى توما، فى أغنيتين بألبومه الجديد، الأولى تحمل عنوان «اللى يجاور السعيد» وهى باللهجة الصعيدية، من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر.

والثانية لم يستقر على اسمها حتى الآن، ولكن تحمل طابعا رومانسيا، وهى من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، ومن المقرر أن يتم طرحهما فى الألبوم بعد انتهائه بشكل كامل.

وهذه لم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها توما مع تامر حسنى، حيث تعاونا من قبل فى ألبوم "عمرى ابتدا" من خلال أغنية "ياعيون" من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر.

من ناحية أخرى، يستكمل فريق عمل فيلم "مش أنا" تصوير المشاهد المتبقية الأيام المقبلة فى عدد من مناطق القاهرة، والذى يشارك فى بطولته كل من النجم تامر حسنى وحلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسنى حاليا فيلم "الفلوس"، والذى حقق إيرادات مرتفعة بمصر ودول الخليج، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر