أحمد جمال: سعيد بنجاح «جيل بطل» والأغنية الوطنية جزء أساسى من شخصيتى

أحمد جمال أحمد جمال
 
محمود جلال

أعرب المطرب أحمد جمال، عن سعادته بأغنيته الوطنية الجديدة بعنوان «جيل بطل»، التى تم طرحها على "يوتيوب"، مشيرا إلى أن تلك المرحلة يفضل فيها أن يتم طرح الأغانى المتبقية من ألبومه الجديد، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور فى تقديم الأغانى.

وقال جمال لـ"عين"، إن الأغنية الوطنية جزء أساسى من شخصيتى، وسأظل أغنيها طوال مسيرتى الفنية، حيث أشعر بأنها مسئولة منى، وأنها فى المنطقة المفضلة لى، وأحب تلحينها بنفسى جدا، حتى أكون أكثر شخص يشعر بكلمات الأغنية، وينعكس ذلك على غنائى لها لشعورى بالموقف نفسه الذى تحكى عنه الكلمات، فالرؤية الموسيقية أثناء تحضيرى للأغنية مهمة، والتوزيع الموسيقى.

وفى وقت سابق، شارك الفنان أحمد جمال بفيديو من كواليس تسجيل الأغنية الوطنية "إحنا مش بتوع حداد"، عن شهدائنا وأبطالنا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "إحنا مش بتوع حداد، شوفوا إزاى الأغنية بتتنفذ من جوه الاستديو لحد ما بتوصلكم".

وفى سياق آخر، طرح أحمد جمال مؤخرا أغنيته الجديدة "كل سنة وأنت طيب" على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال، وتوزيع موسيقى چيزو، وميكس خالد سند، وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وتدور فكرة الكليب فى إطار رومانسى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر